د. علي السلامي : لماذا تم اختطاف الإعلامي وضاح في عدن وحبسه في أبين

صدى الحقيقة : خاص
تعرض صديقنا، وضاح سالم فارع، الصحفي الأمين لمهنته،  المنتسب وظيفيا للمؤسسة الأمنية ، التي تقفون - سيادة اللواء - على رأسها ، للإختطاف و السجن في أبين،  الواقعه حصلت في عدن، و أطرافها هم منتسبي قوات الأمن الخاصة  لماذا أبين؟ .
كل ذنب صديقنا وضاح،  هو تطلعه الشخصي و المهني في العمل في ديوان الوزارة ،  و كل ذنب اللواء فضل باعش انه لا يكترث لأحد غير ذاته و ما يعود اليها بالنفع. 
لمن لا يعرف، نود الاحاطة بأن الاستاذ وضاح فارع،  الذكي و الكفؤ في مهنته،  له باع و ذراع في الدفاع عن بلاده،  و عن قائدها العظيم،  الرئيس هادي، يفوق ما قدمه سيادة اللواء. 
سيادة اللواء لخشع،  رسالة واضحة و بسيطة نود التعبير عنها، تعشما بسلطتك القانونة، لم تكن أبين و أرضها سجنا، لأهل اليمن ، و لا أبنائها سجانين. 
عقوبة السجن في المؤسسة الأمنية محددة بالقانون،  و لا أظن ان رغبة أحد منتسبي قوات الأمن الخاصة،  التي يعتقد سيادة اللواء فضل باعش بأنها ضيعته الموروثة، تعالج بالسجن،  لأنها مشكلة إدارية بحتة . 
تكرم سيادة اللواء لخشع بالتوجيه، للشؤون القانونية في الوزارة،  بتوجيه مذكرة توبيخ لمن أخطأ، و مذكرة اعتذار و كف أذى عن صديقنا العدني،  الذي نحبه. 
لكم كل الاحترام و التقدير سيادة اللواء…
د.علي السلامي