تدشين دورات تأهلية لأفراد اللواء ١٠٣ مشاة

صدى الحقيقة : عدن : عبدالسلام هائل وزكي اليوسفي

حضر نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن سيف صالح الضالعي تدشين عدد من الدورات التاسيسية والتأهلية لمنتسبي اللواء ١٠٣ مشاة بمعسكر الصولبان بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الحفل الذي بدأ باي من القران الكريم القى قائد اللواء١٠٣ مشاة العميد الركن علي محمد القملي كلمة ترحيبية اكد فيها اهمية الدورات التاسيسية لبناء قدرات الافراد ومنتسبي اللواء .

مؤكدا ان القوات المسلحة ستضل الحصن المنيع والمدافع الصلب عن الوطن في ضل قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحث الافراد ومنتسبي اللواء على اهمية الاستفادة من الدورات في تعزيز قدراتهم القتالية والتدريبية بما يمكنهم من الرقي بمستواهم العسكري في مختلف حياتهم العسكرية .

كما القى نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشؤن الفنية اللواء الركن سيف صالح الضالعي كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصورهادي الى افراد اللواء ١٠٣ .

وشدد في كلمته على ضرورة بناء القوات المسلحة على اساس وطني بعيدا عن المناطقية والمذهبية وقال مخاطبا أفراد اللواء ١٠٣ مشاة : انتم بناة المستقبل وانتم جيش الوطن الذي يعول عليكم حماية الوطن ومكتسباته وعليكم تقع المسؤلية في الدود عن مقدراته والرفع من مستواكم العلمي والقتالي في كل الظروف .بعد ذلك تقدم قائد العرض العسكري بطلب الاستئذان ببدأ العرض .

حيث مرت مجموعات من كتائب اللواء ١٠٣ مشاة من امام المنصة الرئيسية مقدمة عروضا عسكرية مهيبة مصحوبا بدقات الفرقة النحاسية العسكرية راسمين لوحة تجسد عمق الولاء لله ثم للوطن بصورة تثبت مدا الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها افراد اللواء ١٠٣ مشاة .

حضر الحفل اللواء  محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع والعميد أحمد علي بن نعم رئيس عملية المنطقة الرابعة واللواء فضل باعش قايد القوات الخاصة ( عدن ،لحج ،ابين ،الضالع ) والعميد عادل علي هادي قائد قوات مكافحة الارهاب وآخرون.