قائدا قوات الأمن الخاصة واللواء 103 مشاة يؤدون صلاة العيد بمجمع الصولبان العسكري بالعاصمة عدن

صدى الحقيقة : خاص

أدى اللواء الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة وقائد اللواء 103مشاة العميد علي محمد القملي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك مع جمع غفير من أفراد وضباط وصف اللواء 103 مشاة وقوات الأمن الخاصة في مصلى مجمع الصولبان العسكري بمدينة خورمكسر بالعاصمة عدن .

وفي خطبة العيد تحدث خطيب صلاة العيد عن فضل شهر رمضان والثواب الذي أعدهُ الله عز وجل للصائمين، لافتًا إلى أن العيد شُرع للتواصل والتراحم وإدخال البهجة على القلوب ودعا الى التراحم والمودة والتكافل فيما بيننا البين .

وعقب الصلاة تبادل القائدان اللواء الركن فضل باعش والعميد علي القملي التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر مع أفراد وصف ضباط وضباط اللواء 103 وقوات الأمن الخاصة و منتسبيهم الذين نقلوا تحياتهم له، راجين من الله العلي القدير أن يعيد أيام الأعياد على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وفي سياق متصل فقد استقبل اللواء باعش عددا من المهنئين من أفراد معسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي التابع لقيادة قوات الأمن الخاصة وتناول طعام الإفطار مع ضباط وأفراد ومنتسبي القوات .

وبدورهم فقد عبر ضباط ومنتسبي قوات الأمن الخاصة عن شكرهم وتقديرهم للفتة الكريمة من القائد اللواء باعش وشخصيته المتواضعة وتلمسه لهموهم ومشاكلهم فإن دل ذلك فإنما يدل على الحنكة والكاريزما والقيادة والحكمة والتواضع ودماثة الأخلاق التي يتمتع بها اللواء باعش .