الشخصيات والوجاهات الإجتماعية والأعيان بعدن يتقدمون بالشكر إلى الأمين العام لمجلس الوزراء

صدى الحقيقة : خاص

وجهت الشخصيات والوجاهات الإجتماعية والأعيان بعدن رسالة شكر إلى الأمين العام لمجلس الوزراء الاستاذ حسين منصور. 

نص رسالة الشكر : 

اخي العزيز حسين منصور نقول لكم خواتيم مباركة وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ونجدها مناسبة ان نزف اليكم أجمل التهاني والتبريكات بقدوم عيد الفطر المباركة جعله الله مقدم لكل خير وبركة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل لدولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن ذغر بهذه المناسبة الدينية الجليلة والعظيمة أعادها الله علينا وعليكم باليمن والبركات...

كما نجدها فرصة ومناسبة طيبة لتقديم الشكر والإمتنان بإسمي شخصياً ونيابة عن الشخصيات والوجاهات والأعيان من أبناء عدن لدولة رئيس الوزراء ولكم شخصياً على ماقدمتوه وتبذلوه من جهود جبارة ومساعي حثيثة واهتمام متزايد ودعم غير محدود لمؤسستي الكهرباء والمياة في ظروف صعبة ومعقدة للغاية وهذا ان دل على شيئاً فإنما يدل على حرصكم الشديد في تخفيف معاناة أبناء عدن وذلك من خلال المتابعة الميدانية المستمرة وعلى مدار الساعة لكافة الجهات ذات الأختصاص وخاصة في مجال الخدمات..

تأكدلنا ذلك من خلال لقاءنا وجلوسنا مع الأخ العزيز جداً مجيب الشعبي والذي شرح لنا وبين وفصل ماتقوم به رئاسة الوزراء ممثلة بدولة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ..

نكرر شكرنا وامتناننا ولايسعنا في الأخير الا ان نقول نحن معكم ونشد من ازركم وسنقف إلى جانبكم لما يخدم مصلحة عدن وأبنائها.

هذا وتقبلوا خالص تحياتي

أخوكم الشيخ أحمدعبدالله المريسي