سياسيون جنوبيون يطلقون .. هاشتاج #معا_لتحرير_وادي_حضرموت على (تويتر)

صدى الحقيقة : خاص
اطلق سياسيون وناشطون جنوبيون هاشتاج #معا_لتحرير_وادي_حضرموت مساء اليوم الجمعة 23 ابريل / نيسان 2021م في أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
وأكد السياسيون الجنوبيون أن: "استكمال تحرير وادي حضرموت من قوات الاحتلال والإرهاب، وإحلال قوات النخبة الحضرمية الجنوبية أصبح ضرورة مُلحة، ومطلب لا يحتاج لأي تأخير اطلاقًا"، مشيرين إلى أن: "خطورة تواجد الجماعات الإرهابية في وادي حضرموت يكمن في كونه يستهدف كل ما هو جنوبي فقط".
وقالوا ان: "معركة تحرير مديريات وادي حضرموت واجب وطني على كل أبناء الجنوب، وليس على أبناء حضرموت وحسب".
وأضافوا: "يجب أن يدرك أبناء وادي حضرموت أن تحرير الودي من تنظيم القاعدة هو السبيل الأوحد لتحقيق الاستقرار بالودي، وما الاستقرار الذي يشهده ساحل حضرموت بفضل جهود قوات النخبة الحضرمية الجنوبية إلا خير دليل على خبث ميليشيا الإخوان التابعة للمنطقة العسكرية الأولى".
وحذروا من محاولات توظيف عناصر القاعدة الإرهابية في وادي حضرموت من قبل جماعة الإخوان بهدف ضمان بقاء سيطرتها على الحقول النفطية في الوادي، معتبرين أن تلك المحاولات أصبحت مكشوفة لدى أبناء حضرموت خاصة، وأبناء الجنوب عامة، حد وصفهم.
وتابعوا: "انطلاق عناصر القاعدة المنتشرون في مديريات وادي حضرموت من معسكرات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للإرهابي علي محسن الأحمر لتنفيذ عملياتهم الإرهابية دليل واضح على المؤامرة الخطيرة التي تُحاك ضد أبناء الجنوب وقضيتهم".
واستطردوا: "تأكيد عديد التقارير الدولية أن عناصر القاعدة تتواجد بوادي حضرموت تزامنًا مع تواجد ميليشيا إخوان اليمن برهان قوي على تشاركهما لنفس الأيديولوجية، والفكر، والمنطق".
ودعا السياسيون والناشطون الجنوبيون، في خضم تغريداتهم، كافة النشطاء والمغردين إلى ضرورة التفاعل مع هاشتاج #معا_لتحرير_وادي_حضرموت.