آخر الأخبار

بيان للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يدين منع الصحفيين المصريين من الدخول إلى العاصمة عدن

الثلاثاء 22 يونيو 2021 11:39 م
بيان للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يدين منع الصحفيين المصريين من الدخول إلى العاصمة عدن
صدى الحقيقة : خاص

أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بيانا، دانت فيه منع الصحفيين المصريين من الدخول إلى العاصمة عدن بطلب من وزير الإعلام في حكومة المناصفة المنبثقة عن اتفاق الرياض.

وأكدت الهيئة أن هذا الأسلوب، يندرج ضمن سلسلة الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون الجنوبيون والعرب، وسياسة الابتزاز والتخويف الجارية من قبل جماعات الإسلام السياسي.


ودانت الهيئة في بيانهاما قامت به وزارة الإتصالات اليمنية من حظر لموقع صحيفة العين الإخبارية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة.


كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في بيانها، تضامنها مع الصحفي هاني مسهور الذي طالته تهديدات من قبل جهات معروفة بارتباطها بالتنظيمات الإرهابية بعد أن كشف عن حقيقة جماعة الإخوان المسلمين في اليمن وامتدادها وما تشكله من خطر على الأمن القومي العربي.


في مايلي نص البيان:
بيان إدانة
تدين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عملية منع الصحفيين المصريين من الدخول الى العاصمة عدن بطلب من وزير الإعلام في حكومة المناصفة المنبثقة عن اتفاق الرياض، وإننا نعتبر هذا الأسلوب هو ضمن سلسلة الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون الجنوبيون والعرب وسياسة الابتزاز والتخويف الجارية من قبل جماعات الإسلام السياسي.


كما تدين الهيئة ما قامت به وزارة الإتصالات اليمنية من حظر على موقع صحيفة العين الأخبارية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتعلن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن تضامنها مع الزميل الصحفي هاني مسهور، الذي طالته تهديدات من قبل جهات معروفة بارتباطها بالتنظيمات الإرهابية بعد أن كشف حقيقة جماعة الإخوان المسلمين في اليمن وامتدادها وما تشكله من خطر على الأمن القومي العربي.

التعليقات

آخر الأخبار