تحت شعار اقرأ و اتعلم

اختتام صفوف التقوية لمؤسسة لاجلك ياعدن التنموية

صدى الحقيقة : خاص
في جو بهيج يملؤه الفرح تم اختتام صفوف التقويه الاول تحت شعار ( اقرأ واتعلم) لمؤسسة لاجلك ياعدن التنموية الذي قدم فيه العديد من البرامج  من التقديم و الشعر والالقاء الاناشيد والرقص الذي قدمها الطلاب انفسهم 
وقد استمرت حصص التقوية خلال اربعة اسابيع للمواد الاساسية من اللغة العربية و الرياضيات والاسلامية واللغة الانجليزية والرسم الى جانب بعض الانشطة الفكرية و الرياضية للطلاب لاعطائهم فرصة للابداع والاستمتاع.
وقد حضر حفل الختام اهالي الطلاب وطاقم مؤسسة لاجلك ياعدن ليشاركوهم هذه اللحظات الجميله 
كما القت الدكتورة ياسمين باغريب رئيسة مؤسسة لاجلك ياعدن التنموية كلمة شكر للحاضرين على حضورهم لمشاركة اولادهم بهذا الحفل البسيط وتحدثت عن اهداف هذه الصفوف التعليمية وهي: 
تثبيت العقيدة الإسلاميّة في نفس الطفل، ورعايته من خلال التربية الإسلاميّة المُتكاملة وتنمية المهارات الأساسيّة الخاصة بالمهارات و تزويد الطالب بالقَدْر المناسب من المعلومات في مختلف المجالات والموضوعات.
  تنمية الوعي لدى الطالب وغرس حبّ الوطن في قلب الطالب اضافة الى توليد الرغبة لدى الطالب في الحصول على العِلم النافع، والقيام بالأعمال الصالحة. 
- واخيرا تدريب الطالب على الاستفادة من وقت الفراغ و  تجهيزه للمراحل القادمة في حياته.
كما إشارة  الدكتورة ياسمين بانه سيتم فتح صفوف تعليمية اخرى بعد إجازة عيد الاضحى المبارك لينالوا اكبر قدر من الاستفادة قبل بدء العملية التعليمية. 
علما ان مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية جلى اهتمام بالطفل والمرأة والشباب  وذلك من خلال قيامها بالعديد من الدورات التدريبية لتمكين الشباب والمرأة ودعم الطفل نفسيا.