قائد الإسناد والدعم بلحج "صالح السيد" : على قواتنا المسلحة الجنوبية أن تبقى مستعدة لأي طارئ

صدى الحقيقة : خاص
أشار اللواء صالح السيد قائد قوات الإسناد والدعم ومدير أمن محافظة لحج، إلى ضرورة بقاء القوات المسلحة الجنوبية على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ قد يحدث سيما بعد سقوط مناطق في محافظة شبوة بيد مليشيا الحوثي.
وقال “السيد” في كلمة مغتضبة اليوم الجمعة : نتابع ما يحدث من تطورات عسكرية وميدانية متسارعة في  محافظة شبوة خاصة وأن سيناريوهات معركة شبوة باتت مفتوحة لذا على قواتنا المسلحة أن تظل على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ”.
وأكد إن سقوط مناطق في شبوة بقبضة مليشيا الحوثي دون قتال يضعنا أمام كل الاحتمالات والخيارات للدفاع عن أرضنا وحماية مكتسباتنا الوطنية من هذه الجماعة التي لاتفهم إلا لغة القوة، فجبهات الجنوب ليست كجبهات الشمال ولن تكون نزهة كما اعتادوا في معاركهم مع حزب الإخوان (الإصلاح)، بل ستكون جبهاتنا محرقة لقواتهم.
مشيراً في ذات الوقت إلى أن  مليشيا الانقلاب المدعومة من إيران تتحرك وفق أجندات خارجية وهذا لا يخفى على أحد بل هي تتصور أن بإمكانها السيطرة مرة أخرى على الجنوب بالقوة وتصر على ذلك، مؤكداً على أن أحلام إحتلال عدن ستتحطم أمام صلابة وكبرياء أبطال القوات المسلحة الجنوبية.
موجهاً في ختام كلمته برسالة قال فـيها : رسالتنا للجميع القاصي،   والداني، لن نفرط بشبرٍ  واحد من أرضنا، وما حدث في محافظة شبوة الغنية بالنفط كان نتاج تسليمها للإخوان الذين أداروا ظهورهم لجماعة الانقلاب دون قتال يعطي دلالة واضحة على التخادم الحوثي الإخواني في هذه المحافظة
المركز_الاعلامي 
قوات_الدعم_والإسناد 
والأحزمة_الأمنية
القوات_المسلحة_الجنوبية