آخر الأخبار

برعاية المجلس الانتقالي .. مؤسسة قانون تختتم ورشة العمل حول تعامل رجال الأمن مع المسافرين والوافدين

الجمعة 31 ديسمبر 2021 12:41 ص
برعاية المجلس الانتقالي .. مؤسسة قانون تختتم ورشة العمل حول تعامل رجال الأمن مع المسافرين والوافدين
صدى الحقيقة : خاص
اختتمت مؤسسة قانون للعدالة والتنمية، في العاصمة عدن، ورشة العمل التي نظمتها برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، حول "تعامل رجال الأمن مع المسافرين والوافدين في المطارات والموانى والنقاط الأمنية".
وفي اليوم الختامي للورشة، الذي حضرت فيه المحامية ذكرى معتوق، رئيس دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القى البروفيسور علي حميد العولقي، رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة اشاد فيها بالدور الايجابي الفعال الذي يقوم به رجال الأمن في تادية واجبهم الأساسي الذي على عاتقهم تجاه الوطن والمواطنين.
وشدد العولقي في كلمته على أهمية تحلي رجال الأمن بالإقدام والمبادرة لمنع الخطر والتعامل بأفضل السلوكيات مع المواطنين والمسافرين والوافدين في كل المواقع التي يقومون فيها بواجبهم والتي منها المطارات والموانى والنقاط الأمنية، مستعرضا عددا من الخطط التي يتم التحضير لتنفيذها لخدمة وتطوير الجانب الأمني.
وناقش اليوم الختامي للورشة، الذي أدارته القاضي أنهار المشدلي، رئيسة مؤسسة قانون للعدالة والتنمية، ومدربيها الضمانات الواجب توافرها لرجال الأمن العاملين بالمطارات والموانى والنقاط الأمنية، وعمل نشاط بتقديم اهم الحلول والمعالجات للإختلالات الأمنية.
وخرجت الورشة بعدد من التوصيات التي من شأنها العمل على تعزيز مستوى أداء رجال الأمن في المطارات والموانئ ونقاط الأمن في التعامل مع الأفراد المسافرين والوافدين.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر