آخر الأخبار

بتمويل من هيومن أبيل ..تدشين المرحلة الأولى لصرف المستحقات النقدية للأيتام في حالمين

السبت 01 يناير 2022 11:19 م
بتمويل من هيومن أبيل ..تدشين المرحلة الأولى لصرف المستحقات النقدية للأيتام في حالمين
صدى الحقيقة : خاص
ضمن برنامج الرعاية الشاملة للأيتام قامت مؤسسة بصمات بالتعاون مع الوصول الإنساني وبتمويل من هيومن أبيل " استراليا " بتدشين المرحلة الأولى من مشروع صرف مستحقات الأيتام النقدية في مديريات ردفان " حالمين " للفصل الرابع من العام 2021م .
وتم توزيع مستحقات الأيتام النقدية صباح اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022م عبر مشرف الأيتام الأستاذ عبدالناصر العكيمي بحضور نائب رئيس انتقالي حالمين الأستاذ محمد صالح حيدرة وممثل السلطة المحلية مدير مكتب المدير العام الأستاذ باسل النسري والأستاذ عبدالفتاح البشيري .
واستهدفت هيومن أبيل للعمل الإنساني ( 44 ) يتيماً في مديرية حالمين وسُلمت المستحقات النقدية لشريحة للأيتام يداً بيد باعتبارها مسؤولية تقع على عاتق الجميع ومن السمات الإنسانية التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام سيما في الظروف الإستثنائية التي تعيشها البلاد .
وخلال التدشين أشادت كلمات السلطة المحلية والانتقالي في المديرية بالجهود الكبيرة والدور الإنساني لـ هيومن أبيل العالمية على هذا العمل الإنساني الذي يستهدف الأيتام أهم شريحة في المجتمع ، معتبرين ذلك من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تسهم في رسم البسمة على وجوه الأيتام وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم وتساعدهم على مواجهة الظروف والتخفيف من وضعهم المعيشي الصعب .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر