المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يزور قيادة اللواء الأول مشاة بحري في جزيرة سقطرى

صدى الحقيقة : خاص
زار الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي للرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي قيادة اللواء الأول مشاه بحري سقطرى ومعه نائب القيادة المحليةللمجلس الأنتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ ناظم مبارك بن قبلان .
وكان في أستقبالهم رئيس أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري محافظة أرخبيل سقطرى العميد محسن حسن حمود .
حيث إلقاء رئيس حرب عمليات اللواء كلمة ترحيبية با المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والجنوبية والأمن وفريقه الإعلامي وكذلك بنائب القيادة المحليةللمجلس الأنتقالي الجنوبي الأستاذ ناظم قبلان .
وتطرق أركان حرب اللواء عن سعادته وكأفة منتسبين اللواء الأول مشاه بحري سقطرى بهذه الزيارة وتلمس وضع اللواء الأول مشاه بحري سقطرى والوقوف أمام المستجدات الحاصلة على الساحة الجنوبية والانتصارات الجنوبية في ميادين الشرف والبطولة في شبوة وتحريرها من فلول المليشيات الحوثية ومطاردتهم خارج المحافظة ووصولا إلى مديرية حريب في مأرب .وسط استبسال قواتنا من ألوية العمالقة الجنوبية التي سطرت ملاحم بطولية في دحر العصابات السلالية الحوثية الباغية وتلقينها دروس وسقيها من العلقم.
كما تحدث نائب القيادة المحليةللمجلس الأنتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ ناظم قبلان عن سعادته بزيارة الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي للمحافظة وعقد دورة للإعلاميين بالمحافظة ومنها زيارة لقيادة اللواء الأول مشاه بحري سقطرى وتم الأستقبال بحفاؤه من قبل رئيس أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد محسن حسن حمود .
كما تطرق النائب بن قبلان إلى جملة من التحديات والمعوقات التي تواجه القوات الجنوبية والمحافظات الجنوبية ومدى استبسال قواتنا ونخبنا السياسية تجاة هذه المؤامرات التي تحاك ضدنا .
مؤكدا” أن محافظة أرخبيل سقطرى ستضل عصية وستضرب بيدا” من حديد من تسؤل له نفسة لزعزعة أمن وأستقرار المحافظة وقواتنا المسلحة الجنوبية والأمن ستتصداء لكل تلك الدسائس لآن سقطرى لا تقبل الجماعات المتطرفة الأخوانية التي تعمل جاهده لخلق نوع من الفوضى بالمحافظة .
كما تحدث الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي في كلمة توجيهية لقيادة اللواء الأول مشاه بحري سقطرى وقادة الكتائب والوحدات العسكرية كلمة نقل فيها تحيات القيادة السياسية اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي لمنتسبي اللواء الأول مشاه بحري سقطرى وكان الرئيس في سلم أولوياته قيادة اللواء الأول مشاه بحري سقطرى فيولي هذه المؤسسة الاهتمام البالغ وأنه سيكون عند حسن ظنكم به .
وأننا من موقعنا هذا سننقل كل مطالبكم وهمومكم للقيادة السياسية مباشرة لتدليل كافة المصاعب والمعوقات التي واجهتكم في مؤسستكم العسكرية .
مقدما شكره لمنتسبي قيادة اللواء على الليقضة العالية والجاهزية العسكرية والتواجد المستمر في مواقع اللواء والأستعداد لأي طارئ.
حضر اللقاء مساعد مدير شرطة محافظة أرخبيل سقطرى لشؤون الأمن المقدم زايد سالم محمد.