مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ومنظمة ماري ستوبس الدولية

صدى الحقيقة : خاص
التقت الدكتورة إيمان عوض حاتم مسؤولة الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بوزارة الصحة والسكان محور حضرموت ورئيس مؤسسة سدن بمدينة المكلا  وفد منظمة ماري ستوبس الدولية برئاسة د/ ملاك مساوى المدير الإقليمي  للمنظمة ماري ستوبس الجنوب  ‘ وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية  . 
واستعرضت رئيس مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية نبذه مختصرة عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المؤسسة للمرضى في شتى المجالات  .
وبدورها أشادت المدير الإقليمي لمنظمة ماري ستوبس الدولية بكافة الخدمات الطبية التي تقدمها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية تسهم في خدمة المرضى وتخفيف معاناتهم المرضية مبديا استعدادهم للتعاون مع المؤسسة وبخاصة المجال الطبي والعلاجي خلال المدة القادمة  . 
بعد ذلك قام وفد منظمة ماري ستوبس الدولية بزيارة استطلاعية لاقسام المؤسسة تعرفوا فيها على طبيعة الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في العيادة التخصصية ‘ وحدة نقل الدم ‘  المختبر ‘ الصيدلية المجانية وغيرها من الخدمات الأخرى التي يستفيد منها المرضى   .
رافقهم خلال الزيارة كل من  :  الدكتورة أيمان الديني المدير الميداني لمنظمة ماري ستوبس الدولية فرع حضرموت  ‘ الأستاذ سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية  .