برعاية الانتقالي .. مؤسسة همزة وصال تختتم دورة الإسعافات الأولية وأسس التمريض بعنوان "مسعف في كل بيت"

صدى الحقيقة : خاص
برعاية دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور مازن البغدادي مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي العاصمة عدن اختتمت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية بمديرية دار سعد دورتها التدريبية  مساء اليوم في الاسعافات الاولية وأسس التمريض تحت عنوان مسعف في كل بيت  في مرحلتها الثالثة.
 واستمرت الدورة التدريبية عشرة ايام والتي استهدفت 20 متدرب ومتدربة من الشباب بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد وتحت إشراف المدرب احمد محمد خلف. 
وفي ختام الدورة أكد البغدادي على تشجيع مثل هذه الأنشطة التدريبية والتي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب في شتى المجالات وخاصة المجال الصحي ومنها التمريضي، حيث اننا نمر في مرحلة تتحتم علينا أن نكثف الجهود لتطوير قدرات الشباب لخدمة أنفسهم وخدمة مجتمعهم. 
من جانبها تحدثت الدكتورة دعاء أنور رئيس مؤسسة همزة وصال معبرة عن شكرها لقيادة المجلس الانتقالي متمثلة بدائرة الشؤون الاجتماعية بالامانة العامة على    تعاونهم ووقوفهم إلى جانب المؤسسة في دعم هذه الدورة وجميع البرامج التي تقدم خدمة مجتمعية هادفة 
حضر الاختتام كل من رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بمديرية دار سعد محمد عقيل ونائبه سمير المزجاجي ومسؤول ملف النازحين وجدان العلوي.