قائد اللواء الأول مشاة بحري يطلع قادة الكتائب والوحدات العسكرية على نتائج زيارته للعاصمة عدن

صدى الحقيقة : درع الجنوب
التقى العميد عبدالله أحمد السقطري قائد اللواء الأول مشاة بحري بمقر قيادة اللواء في معسكر موري بحضور رئيس أركان اللواء العميد محسن الجحافي ورئيس عمليات اللواء العميد جلال غانم قادة كتائب وسرايا اللواء.
وخلال اللقاء رحب العميد عبدالله أحمد السقطري بالحاضرين ناقلاً إليهم تحيات القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي.
وفي اللقاء استعرض قائد اللواء الأول مشاة بحري نتائج الزيارة ولقائه بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي وعدد من القادة العسكريين في وزارة الدفاع معبراً عن ارتياحه عن تلك القاءات التي انبثق  عنها تشكيل  لجان من وزارة الدفاع للنزول إلى محافظة سقطرى للاطلاع على وضع اللواء الأول مشةه بحري والواحدات المرابطة في أرخبيل سقطرى.
ونوه العميد عبدالله السقطري إن مسألة الرواتب و كافة استحقاقات  اللواء والوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في أرخبيل سقطرى  كانت جل اهتمامه وتصدرت أولويات النقاشات التي أجراها مع مختلف الجهات التي التقى بها في العاصمة عدن.
وشدد قائد اللواء على تنظيم العمل الإداري باللواء واستكمال رفع بيانات منتسبي اللواء إلى جانب الضبط والربط العسكري داخل الوحدات ورفع جاهزيتها القتالية والبشرية.