السد يكسب الدرجاج في بطولة الاستقلال بأبين

صدى الحقيقة : أحمد بن طالب
برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بالمحافظة، تمكن فريق نادي السد من الفوز على فريق نادي الدرجاج بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الفقيد البيتي بجعار ضمن منافسات المجموعة الاولى لبطولة الاستقلال 30 نوفمبر 2022.
جاءت المباراة في مجمل شوطيها بنسق متوسط المستوى مع الأفضلية لسد الذي كان اكثر استعدادا" واكثر خطورة وسجل هدف السبق عن طريق لاعب صالح رائد من تسديدة قوية من خط 18 فتعانق شباك مرمى الدرجاج بدقيقة/4 من زمن الشوط الاول ، اعطاء الهدف دافعية قوية من قبل فريق الدرجاج الذي كان يبحث عن هدف التعديل ، لكن السد باقت الدرجاج من هجمة مرتده ويضيف الهدف الثاني بتوقيع اللاعب احمد بن احمد من تسديد فاجئ بها حارس مرمى الدرجاج بدقيقة /38 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط الاول بتقدم السد بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني الذي استطاع  فريق الدرجاج من الرجوع إلى جو المباراة وتسجيل هدف التقليص عن طريق اللاعب أكرم أنور بدقيقة/7 من زمن الشوط الثاني من دربكة وسط دفاع السد ، فتزداد المباراة حماسا" ومتعه وأهدر السد عدد من الفرص المحققه ، وكذلك الدرجاج الذي لم يستطع من ترجمة الفرص التي اوتيحة لهم في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز السد على الدرجاج بنتيجة 2-1 وبهذا الفوز يتأهل السد إلى الدور الثاني بينما يقادر الدرجاج البطولة.
نال جائزة افضل لاعب في المباراة صالح رائد لاعب نادي السد وتحصل على جائزة مقدارها عشرة ألف ريال وسلمها له الكابتن حسام الحيدري ومقدمه من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة.
أدار المباراة تحكيميا زكي العاقل على الساحة وساعده على الخطوط عاطف صالح مساعد أول وممدوح شابص مساعد ثاني
ومعاد الخضر حكم رابع ومراقب الحكام حسين غيرم ومراقب المباراة فنيا اسعد باشكر ومعلق المباراة فضل عسكر.
وفي نفس السياق وعلى ملعب نادي حسان بزنجبار فاز نادي الهلال جعار على نادي شقرة بركلات الترجيح بعد التعادل بشوطي المباراة بنتيجة(3-3).
حضر المباراة نائب رئيس الإتحاد لكرة القدم بمحافظة أبين الكابتن عبدالله مكيش ، و مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق ، و مسؤول إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة عبدالرقيب السنيدي و مسؤول النشاط في تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري ، و مسؤول الشؤون الاجتماعية تابع للمجلس الانتقالي بخنفر الأخ اسامة الموقري ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.
يلعب غدا" الثلاثاء على ملعب نادي حسان بزنجبار الجيل الصاعد و بناء ، ويلعب على ملعب الفقيد البيتي بجعار نادي الفجر و نادي المجد القادم من أحور.