مؤسسة داؤد الجيلاني التنموية تختتم دورة أساسيات إعداد المشاريع وإدارتها للمرأة الريفية

صدى الحقيقة : خاص
بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم عبدالله العطيشي باوزير ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  بالمديرية الاستاذ/أحمد الجوهي اختمت مؤسسة داؤد الجيلاني التنموية صباح الاثنين 2022/11/21م  دورة تدريبية للنساء الريفيات بعنوان: (أساسيات إعداد المشاريع وإدارتها) والتي استمرت لمدة 5 أيام بحضور (15) متدربة. للمدربة:روينا بن همام والذي يأتي ضمن مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية بمديرية غيل باوزير _ محافظة حضرموت وبإشراف منظمة البحث عن أرضية مشتركة (SFCG) ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي الممول من الإتحاد الأوروبي (EU)
حيث رحبت الاستاذة/أحلام عباس باوزير المدير التنفيذي لمؤسسة داؤد الجيلاني التنموية بجميع الحاضرين والحاضرات حاثة المتدربات على ضرورة استغلال مثل هذه الدورات التدريبية كما تطرقت إلى آلية سير المشروع في الفترات القادمة والتي ستشمل بازار لعرض أعمال المتدربات بهدف التسويق المباشر لهن.
هذا وقد شكر مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم العطيشي  كلاً من مؤسسة داؤد الجيلاني التنموية ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة و الاتحاد الأوروبي  على هذا المشروع والدورة التدريبية التي استقطبت النساء الريفيات بشكل خاص وسلطت عليهم الضوء للظهور بمشاريعهن والرقي بها.
ومن جهة اخرى  تحدث مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ/أحمد الجوهي أن أهم الخطوات لبناء المشاريع بشكل صحيح لضمان استمرارها وقت وعمر أطول الإرادة والإصرار   الذي من خلاله يمكن  بناء شخصية وكيان المرأة الريفية لتكون مرجع لنفسها دون غيرها.
الجدير بالذكر أن المشاريع ال15 المؤهلة سيتم إختيار 10 مشاريع منها  والتي تعتبر ذات كفاءة أكثر ومتناسبة وملتزمة بالشروط والقوانين التي تم طرحها.
حضر الاختتام الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير ، الاستاذ أحمد الجوهي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  بالمديرية ، الاستاذة أحلام باوزير المدير التنفيذي لمؤسسة داؤد الجيلاني التنموية ، فريق التيسير ، عدد من اعلاميين مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية الذين تم تدريبهم في بداية المشروع.