إشهار مبادرة ساعد للتنمية المستدامة بحضرموت الساحل

صدى الحقيقة : خاص
عُقد، أمس، في قاعة نادي متطوعون، في مدينة المكلا، حفل إشهار مبادرة ساعد للتنمية المستدامة، برعاية كريمة من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية ومندوبي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.
وفي الحفل الذي بُدئ بآيٍ من الذكر الحكيم  استعرض الأستاذ وضاح مطيع باقطيان مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت اللوائح والأنظمة القانونية للمبادرات الشبابية، وخطوات طلبات التأسيس الرسمية.. داعيا كل من لديه فكرة لإنشاء مبادرات مجتمعية وخدمية اللجوء لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لمعرفة الخطوات التنفيذية القانونية لأخذ التصاريح الرسمية، مؤكداً بأن مبادرة ساعد تسعى لتحقيق تنمية مستدامة في حضرموت، راجيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة. 
من جانبه، استعرض الأستاذ سعيد خميس بامحسون رئيس اللجنة التحضيرية نبذة مختصرة عن رؤية ورسالة مبادرة ساعد للتنمية المستدامة وأهدافها للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة في حضرموت واليمن، وتقديم الدراسات والبحوث والرؤى التنموية من منظور تخصصي في مختلف قطاعات العمل المؤسسي، وتعزيز الشراكات بما يخدم ويلبي متطلبات وحاجات التنمية، وكذلك المهام والأنشطة التي نفذتها مبادرة ساعد للتنمية المستدامة خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك تم انتخاب هيئة إدارية ولجنة رقابة وتفتيش لمبادرة ساعد للتنمية المستدامة.