الإنتهاء من صياغة وثيقة إلتزام مجتمعي لبناء السلام بتعز

صدى الحقيقة : يحي البعيثي
اختتم تكتل اصوات نسائية من اجل العمل الانساني وبناء السلام جلسات الصياغة النهائية لوثيقة التزام مجتمعي لبناء السلام استمرت على مدى اربع أيام في قاعة مؤسسة سماء للدراسات والتنمية المجتمعية.
وشارك في جلسات الصياغة النهائية لوثيقة الالتزام المجتمعي ممثلات عن اللجان النسوية بمديرية صالة و تكتل اصوات نسائية من اجل السلام والعمل الانساني بعد مناقشة مصفوفة المطالب المجتمعية فى اللقاء الموسع لقيادات السلطة المحلية بتعز من أجل تعزيز وإشراك النساء في العمل الانساني وبناء السلام الذي انعقد قبل اسبوعين.
وفي ختام جلسات الصياغة والتي شارك فيها عضوات أصوات نسائية وكل من نائب مديرعام مكتب حقوق الإنسان بتعز أحمد طه المعبقي، والناشط والأديب جازم سيف، وخبير اوراق السياسات عبدالحفيظ حمدين وقرأ الاستشارى/مطهر سعيد وثيقة الألتزام بصورتها النهائية وتم الموافقة عليها.
وقالت رئيسة مؤسسة سماء للدراسات سلوى القدسي ان المؤسسة ستقوم خلال الايام القادمة بطباعة "وثيقة الإلتزام" على هيئة كتيب لتوزيعها على 120 مشاركا ومشاركة في اطار مشروع(أصوات نسائية) من أجل العمل الانساني وبناء السلام وكذا مختلف الفئات المستهدفة في المشروع من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة.
و(أصوات نسائية) تكتل نسوى جديد جاء من رحم المعاناة ومن أجل العمل مع النساء ومناصرة قضايا السلام والمرأة في مديرية صالة أكثر المديريات تضرراً بسبب الحرب في مدينة تعز.