لملس .. اتفاق الرياض سيمضي نحو التطبيق طالما القيادة الرشيدة للمملكة راعية ومشرفة عليه

صدى الحقيقة : خاص

أكد الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين، العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، أن اتفاق الرياض سيمضي نحو التطبيق، وأن الحديث عن فشل الاتفاق أمر غير وارد بالمطلق ومستحيل طالما وهناك قيادة حكيمة ورشيدة للمملكة العربية السعودية هي من ترعى الاتفاق وتشرف عليه.

وأجاب الأمين العام في مقابلة مفتوحة أجرتها معه إذاعة "هنا عدن" وعدد من الصحف المحلية على هامش حضوره المناقشة العلنية للأطروحة المقدمة من الدكتور الباحث خالد بامدهف، صباح اليوم في كلية الآداب على السؤال الموجه إليه والذي جاء على النحو التالي :

س - الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، يجتهد ثالوث الشر والإرهاب الحوثي والإخوان (الإصلاح) والتنظيمات الإرهابية على وسم اتفاق الرياض بالفشل، معتبرين التباطؤ الموضوع تعسفا من قبل الحكومة الشرعية لبنود اتفاق الرياض فشلا!.. ماذا تقول في هذا الجانب؟

لملس : كيف يفشل والمملكة العربية السعودية حاضرة وراعية لذلك الاتفاق في ظل ما تتمتع به المملكة من قيادة حكيمة ورشيدة تتمثل في قائدها وملكها العظيم سلمان بن عبدالعزيز.

وأقر لملس بوجود تأخير في تنفيذ بنود اتفاق الرياض، نافيا فشله وأنه لن يفشل على الإطلاق.

وأرجع لملس تأكيده بعدم السماح بفشل اتفاق الرياض، لعدة أسباب أهمها وجود الإرادة الجامحة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تنفيذ اتفاق الرياض، بالإضافة لما يتمتع به هذا الاتفاق من رعاية كريمة وحازمة واهتمام بالغ للمملكة العربية السعودية بملكها ملك الحزم والعزم وإرادة ولي عهده الأمير محمد بن سلمان على إنجاح اتفاق الرياض.