وكيل أول حضرموت يزور مديرية السوم ويلتقي المكتب التنفيذي والأعيان والمشائخ والوجهاء بالمديرية

صدى الحقيقة : خاص
زار وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي صباح اليوم مديرية السوم التقى خلالها أعضاء المكتب التنفيذي والأعيان والمشايخ والوجهاء بالمديرية بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري ومدير عام الاستخبارات العسكرية بالجمهورية اللواء جخمان أحمد الجنيدي  والمدير العام للأمن والشرطة بمديريات الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني .
واستمع وكيل أول حضرموت إلى أبرز قضايا المديرية ومطالب المواطنين، فيما يخص التعليم والاتصالات والطرقات والاهتمام بمناطق البادية وتعزيز جوانب الأمن في مختلف مناطق المديرية.
وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته لزيارة مديرية السوم والالتقاء بالمسؤولين في أجهزتها التنفيذية والأمنية والأعيان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ، للإطلاع عن قرب على القضايا الخدمية ومتطلبات المواطنين .
وأكد وكيل أول حضرموت بأن مديرية السوم سوف تحظى باهتمام السلطة المحلية، وتنفيذ فيها العديد من المشاريع ومنها طريق السوم - سناء البالغ طوله 8 كيلومترات.
وأشاد الشيخ بن حبريش بتعاون مختلف الشرائح الاجتماعية في المديرية مع السلطة المحلية في معالجة الاشكاليات وحرصهم على التآخي والتسامح والحفاظ على الأمن والسلام المجتمعي وإصلاح ذات البين بين افراد المجتمع.. مشيرًا إلى أن ذلك يعكس عن وعي وأصالة وتقوى .
بدوره شكر المدير العام للأمن والشرطة بالوادي والصحراء أبناء مديرية السوم على تعاونهم مع أجهزة الأمن ومساندتهم لجهودها في الحفاظ على الاستقرار الأمني لافتًا إلى أن مكتب الأحوال المدنية بالسوم سيتم رفده بالمتطلبات التي تمكنه من مواصلة خدماته للمواطنين وخاصة في صرف البطائق الشخصية.

وكان المدير العام لمديرية السوم أنيس سالم السماحي قد رحب في مستهل اللقاء بوكيل أول حضرموت والوفد المرافق له، مستعرضًا أبرز الأنشطة والمتطلبات الخدمية للمديرية.