فيما تم تعليق النشاط الرياضي .. المكلا يسجل فوزا جديدا على حساب فريق شباب روكب في مباراة ودية

صدى الحقيقة : خاص
سجل الفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي فوزا جديدا على حساب فريق شباب روكب بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التنشيطية التي جرت عصر اليوم الاثنين  على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .
العرض الكروي الذي قدمه الاخضر يأتي ضمن سلسلة نتائجه المتميزة التي يحققها في المباريات الودية والمنافسات المحلية لاندية  ساحل حضرموت .
ويدين المكلا للاعب  الفريق الاخضر محمد باخريش بتسجيله هدفين في اللقاء وفيما نجح المدافع هاشم حسين افتتاح الاهداف من ركلة جزاء في الشوط الاول كما استطاع فريق  شباب روكب تقليص الفارق بتسجيل هدفين وكاد أن يخرج بالتعادل  .

المباراة قدم فيها الفريقين أداء فنيا  حماسيا وسريعا في النقلات والتمريرات خلال الشوطين  ورغم التقدم في التهديف والسيطرة على اغلب الفترات للاخضر  الا أن شباب روكب أستطاع الوصول في عدة محاولات خطرة لمرمي المكلا .

الجهاز الفني للفريق الكروي الاول للأخضر سنح الفرصة للكثير من اللاعبين الذين لم يخضعوا للاختبار اللياقي والبدني في المباريات الماضية واكتسابهم الاحتكاك في مثل هذه المواجهات التي تشخص الرؤية الفنية للمدرب الكابتن عمر باعبود للفريق للمواجهات القادمة .
من المقرر ان يعلق الجهاز الفني والاداري تدريباته الكروية  لتاجيل مباراته في دوري بلقيس امام شعب حضرموت وبناء على تعليق النشاط الرياضي على مستوى الساحل في بيان اصدرته قيادة مكتب الوزارة بالساحل وتعميما لقرار وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري .

هذا وقدمت إدارة مجلس نادي المكلا الرياضي  ممثلة بالرئيس انور عوض الجعيدي شكرها وتقديرها لمجلس إدارة نادي شباب روكب الرياضي والجهاز الفني والإداري للفريق  لنجاح هذه المباراة ومقدرين الجهد الذي بذله الفريق الركبي في اللقاء الذي ساد فيه الاخلاق الرياضية والروح العالية التي تمتع بها الفريقين . مشيدا بالتعاون الذي يجمع ادارة الناديين والذي يسهم في تباذل الاستفادة والخبرات بين النادين في جميع الالعاب الرياضية التي تمارس .