مسلسل قيامة عثمان يصارع الكورونا ؟ .. ارتباك كبير خلف الكواليس وتعديلات على السيناريو

صدى الحقيقة : خاص

فى صدد أنتشار فيروس كورونا المتسجد فى كل انحاء العالم يظهر أعزائنا المشاهدين لمسلسلكم المحبوب المؤسس عثمان أن المؤسس عثمان سينال نصيبه من الفيروس فمنذ أيام تم تدوال اخبار حول أيقاف التسجيل للحلقات خوفا من أنتشار فيروس كورونا بين الممثلين وطاقم العمل ولكن حتى اللحظة لم يظهر تصريح رسمى بذلك.

حيث ان التصوير يتم بحرص شديد وذلك تقريبا منذ حلقتين حيث لم يظهر الكثيرون من الممثلين وحتى من أهالى القبيلة أمام الخيمة كما هو معتاد وكذلك رأينا عدم ظهور كامل المحاربين بالحلقة وعلى رأسهم كونرو الب حيث لم يظهر فى الحلقة السابقة .

هل يتوقف مسلسل قيامة عثمان نهائيا؟  

وبالانتقال الى خبر أصابة الممثل الذي يلعب دور يانيز فاللاسف الشديد نعتقد ان الامر صحيح فالوضع فى تركيا بالنسبة للفيروس خطير للغاية ومن أجل ذلك تم منع كل من يتخطى حاجز ال60 عام من الخروج من المنزل وذلك من أجل عدم أصابته بالفيروس كون المناعة لديهم ضعيفه.

وقال مصدر موثوق من موقع التصوير ان هناك اعداد كبيرة جدا من الكومبارس لا تعمل حاليا ويتم تقليق الاعداد لحمايتهم من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد وكذلك بعض الممثلين من أصحاب المشاهد الثانوية فى الحلقات .

ارتباك كبير خلف الكواليس :

ونلاحظ فى بعض المشاهد بالحلقة السابقة كيف يكون الحوار طويل للغاية والمسافات بين الممثلين كبيرة تصل الى متر وغيرها من الامور الوقائية من فيروس كورونا وكذلك رايتم جميعا كيف ان يانيز لم يظهر فى الحلقة السابقة بشكل نهائى وهو ما يؤكد ان أمر ما قد حدث.

حيث قيل انه قد ذهب الى كنيسة مارى جريت والحقيقة للاسف ان يانيز قد دخل الحجر الصحى وقد تم أستبعاده من المسلسل ولكن حتى الساعة لم يتم التاكيد من فريق العمل بالاصابته بالفيروس ولكنه داخل الحجر الصحى للاسف .

ونتمنى ان لا يصاب حيث ان أى اصابة لطاقم او كاست المسلسل سوف يتسبب فى أيقاف المسلسل بشكل نهائى حيث ان اى اصابة واستبعاد للادوار الاساسية سيكون أمر غير مقبول نهائيا من المتابعين فالمسلسل له سياق تاريخى يجب ان يسير علية .