قيادة مكتب الشباب والرياضة بأبين تلتقي الإدارة الجديدة لنادي بنا الرياضي

صدى الحقيقة : خاص
التقى راعي رياضة أبين مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي وبحضور مدير الأندية والاتحادات الاستاذ عبدالرحمن الشاعري،ومدير النشاط الرياضي بالمكتب الكابتن وجدي مهدي.باللجنة الإدارية الجديدة لنادي بنا الرياضي برئاسة الكابتن عبدالله فيصل ناصر.
وفي بداية اللقاء رحب المدير الراعي باعضاء الإدارة الجديدة،شاكرا حضورهم ،كما حثهم علئ بذل مزيدا من الجهود والعمل كفريق واحد يسوده الانسجام لانتشال وضع النادي الئ الافضل.
كما أوضح أن المكتب سيقف مساندا ومساعدا لهم في تذليل الكثير من الصعوبات التي تواجه النادي.وموضحا أن هذا اللقاء يأتي تمهيدا لعملية الاستلام والتسليم بين الادارتين السابقة والجديدة.

وفي اللقاء تحدث رئيس النادي وكذلك نائب الرئيس والأمين العام. أجمعوا في حديثهم علئ شكرهم لقيادة الرياضة في المحافظة ،وكلهم ثقة أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ المحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لن يقصروا في دعم وتذليل كثير من الصعوبات التي تواجه نادي بنا والذي يعتبر من أعرق الأندية في المحافظة والذي تعرض للظلم والاجحاف من خلال عرقلة الكثير من المشاريع الخاصة بالنادي خلال الفترات الماضية.