ملتقى شباب أبين يهنئون الرئيس عيدورس الزُبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة عيد الفطر المبارك

صدى الحقيقة : خاص
هنئ ملتقى شباب أبين قيادة وقواعد الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي وإلى الشعب الجنوبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
نص التهنئة :
يطيب لنا في هذه اللحظات المباركة والايام العظيمة ان نرفع اجمل التهاني واطيب التبريكات للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة اعضاء هيئة الرئاسة وقواتنا المسلحة الجنوبية وشعب الجنوب العظيم وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، الذي ياتي هذا العام ممزوجا بالانتصارات المباركة والعظيمة التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية مسنودة برجال المقاومة الجنوبية ورجال القبائل في جبهات العزة والكرامة والذود عن حياض الوطن الجنوبي ضد المليشيات الاخوانية الارهابية الغازية.
واننا نجدها فرصة عظيمة لنحيي فيها الصمود والملاحم البطولية التي تحققها قواتنا المسلحة في جبهات ابين ضد الغزاة المعتدين ونضع قبالاتنا على تلك الجباه والسواعد السمر قيادات وضباط وصف وجنود لما يحققونه من انتصارات ساحقة في ميادين العزة والكرامة ضد المعتدين .

واننا نعبر عن تهانينا ومباركتنا لكافة ابناء الشعب الجنوبي الابي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من المهرة الى باب المندب .

 العزة والكرامة والنصر لقواتنا المسلحة البطلة.

الرحمة لشهدائنا الابرار .

الشفاء للجرحى .

عاش الجنوب حرا أبيا .


المهنئون قيادات واعضاء ملتقى شياب أبين.
عنهم / فايز الحنشي
رئيس ملتقى شباب أبين.