مؤسسة X-Adan تستكمل رفع مخلفات الأمطار من مرتفعات شعب العيدروس بعدن

صدى الحقيقة : خاص

استكملت مؤسسة X-Adan الخدمية اليوم رفع مخلفات الأمطار من ثالث مجرى للسيول في مرتفعات شعب العيدروس بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية التي وفرت ٣٠ عامل منذ شهر.

وقال سامي العدني رئيس مؤسسة X-Adan ان المؤسسة ومنذ هطول الأمطار على العاصمة عدن في تاريخ ٢١ مايو تعمل على رفع المخلفات في مديرية صيرة  وترتيب سكن للمتضررين من السيول وسعت جاهدة لتذليل الصعاب أمام جميع الجهات التي عملت بالمديرية والتي أتت لتقديم الدعم وانتشال المناطق التي تضررت بشكل كبير جراء السيول.

وأشار إلى أن مؤسسة X-Adan الخدمية قد قامت بإعادة فتح المجمع المجاني في منطقة شعب عيدروس في ظل انتشار الحميات بالعاصمة عدن وإغلاق كثير من المستشفيات والمراكز الصحية خوفاً من وباء كورونا الذي اجتاح العاصمة بعد أيام قليلة من كارثة السيول.

وأكد العدني بأن المؤسسة تسعى مع السلطة المحلية بالمديرية والتواصل مع المنظمات والجهات المانحة لإيجاد حلول جذرية لعدد من المشاكل التي أرهقت المواطن وعلى راسها مشكلة الماء والطرقات والصرف الصحي وكذلك النظافة.

وفي ختام تصريحه نوه سامي العدني إلى أن تأسيس المؤسسة جاء لأجل تنفيذ مثل هذه الأعمال التي تساهم في انتشال المجتمع والمواطنين.