آخر الأخبار

ببالغ الأهمية .. إلى الاستاذ أحمد حامد الاملس محافظ العاصمة عدن

السبت 05 سبتمبر 2020 2:47 ص

بالغ الأهمية .. إلى الاستاذ أحمد حامد الاملس

محافظ العاصمة عدن                                                           المحترم

حياكم الله وأعانكم على مهامكم الجسيمة وإدارة شؤون العاصمة عدن

نظراً للأهمية البالغة نرفع اليكم رسالتنا هذه عبر الإعلام .. وكما لا يخفى عليكم حال العاصمة عدن بخصوص انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات بين الشباب من الجنسين حتى انها وصلت الى الأطفال خصوصا مع توقف العملية التعليمية .

لذلك نرجو من سيادتك ان تكون عونا لنا في جمع كافة المعنيين من حقوقيين واكاديميين واختصاصيين بمجال المخدرات ومنظمات المجتمع المدني لنتكاثف جميعا ونعمل على البحث عن السبل المناسبة للحد من انتشار ظاهرة تعاطي وترويج وتجارة المخدرات والحبوب المهدئة وكافة الأدوية المخدرة ومحاربة من تسبب في انتشار هذه الظاهرة في مجتمعنا بعيداً عن القاء اللوم على بعضنا البعض لأن المسؤولية ليست على الدولة  فقط  انما هي مسؤوليتنا  جميعا  .

واننا  اذا لم  نتكاثف معا ونحارب هذه الظاهرة سوف تغزو بيوتنا وتنهتك أعراضنا وسنُضرب في قيمنا وأخلاقنا وديننا .

سيادة المحافظ المحترم :

أن انتشار المخدرات بين أبناءنا من الشباب أدت الى خلخلة عقولهم  وجعلتهم لا يدركو ن ماذا ارتكبوا من جرائم  فالمخدرات تعمل على  تغييب عقولهم  .

وقد شهدت عدن خلال العامين الماضيين عدداً من الجرائم تقشعر لها الابدان فهنا ابن قتل أباه وآخر قتل أمه  وذاك إغتصب اخته أو طفلا صغيرا من أقاربه وكل هذه  الجرائم ترتكب من قبل أشخاص فاقدين للوعي بسبب تعاطيهم للمخدرات .

ولذلك ولكي لا يستمر مسلسل الانتهاك والإجرام في مجتمعنا نرجو من سيادتك أن تكون عونا لنا وتحت إشرافك ورعايتك في عقد إجتماع جامع لكل المختصين من الجهات المسؤولة والمجتمع المدني علًنا بذلك نستطيع ايجاد آلية عمل مشتركة والوصول إلى حلول عقلانية وواقعية لهذه المشكلة الخطيرة ولإنقاذ ما يمكن انقاذه من شبابنا وبناتنا جيل المستقبل الذي نعول عليه كثيراً لبناء وطن دون استسلام للمخدرات ومن يتاجرون بها من الخبيثين الحاقدين على عدن .

ايهاب احمد علي
نائب مدير ادارة مكافحة المخدرات -عدن

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر