الصندوق الاجتماعي يدشن دورة تدريبية لـ 144 مثقفة مجتمعية في الأزارق بمحافظة الضالع

صدى الحقيقة : خاص

دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع ــ عدن صباح اليوم السبت دورة تدريبية للمثقفات المجتمعيات لتنفيذ المسح الميداني للأسر المستهدفة ضمن مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية في مركز ذجلال  بالازارق الازارق محافظة الضالع  .

وكان تدشين أفتتاح الدورة في مركز ذجلال بعاصمة المديرية ومركز القفلة بحضور مدير عام المديرية المحامــي / علي هادي الحسني ووكيل المحافظة لقطاع الصحة الدكتور اياد صالح   ومنسق الصندوق الاجتماعي بالمديرية مطلق المعكر ومدير أمن المديرية النقيب / محمد عثمان .

وأشاد مدير عام المديرية بما يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ممثلاً بضابط المشروع الدكتور صالح قاسم الحكم ومنسق المديرية مطلق المعكر وكل منسقي المراكز وكل الجهات الأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وكل ابناء المديرية على حرصهم الشديد في انجاح الاعمال الإنسانية والخيرية وتعاونهم مع الجهات المانحة وعلى كل الجهود المبذولة في سبيل انجــاح هذه الدورة التدريبية التي استهدفت 144 مثقفه مجتمعيه في  ذجلال والتي تستمر 15 يوم  لتدريب المثقفات  الواتي يقومِن في التثقيف والمشاركة في مشروع النقد مقابل الغذا  في التوعيةوالمجتمعية .


من جهته تحدث منسق المديرية مطلق المعكر عن اهمية المشروع ومدى ادراك كل المنسقين الميدانيين والمشرفين والمثقفات على الالتزام بالمهام وحرصهم على انجاح المشروع وفقاً للمعايير والعمل بكل جد واجتهاد واخلاص وبكل مصداقيه في عملية تقيف الاسر وتطبيق المعايير التي وضعها الصندوق دون ايه تجاوزات لها او تفريط بهذا المهمة الانسانية والتوعية وفق  المعايير المعروفة.

علماً ان الصندوق الاجتماعي للتنمية استهدف هذا المشروع ثلاث محافظات لحج ابين الضالع يهدف المشروع في الحد من انتشار سوء التغذية في ثلاث مديريات مديرية الازارق ومديرية موديه ومديرية المسيمير . حضر الدورة منسق مركز ذجلال الاخ عبدالرزاق القبتري  وعدد من الشخصيات الاجتماعية بذجلال.