آخر الأخبار

إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين توزع البدلات الرياضية لفريقي الزمالك وشباب سواحل

الأحد 20 سبتمبر 2020 3:57 م
إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين توزع البدلات الرياضية لفريقي الزمالك وشباب سواحل
صدى الحقيقة : رائد الحنشي

نفذت ادارة الشباب والطلاب  للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين برئاسة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة صباح اليوم الأحد توزيع البدلات الرياضية لفريقي الزمالك وشباب سواحل المقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبالتنسيق من ادارة الشباب بالمحافظة .

حيث تم تسليم الزي الرياضي لفريق الزمالك بطل دوري الفرق الشعبية بخنفر وشباب سواحل بطل الدوري بزنجبار والذي يأتي ذلك بالتنسيق مع ادارة الشباب والطلاب بأبين الذي تبذل جهودا من اجل الاهتمام بالشباب والطلاب ورعايتهم وتقديم كل الدعم للنهوض بالرياضة ودعم الشباب .

واكد مدير ادارة الشباب والطلاب الأستاذ عبدالرقيب السنيدي ان ادارة الشباب والطلاب المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة تولي الشباب والرياضة أهتمام خاص بالشباب من اجل انتشال الرياضة من الوضع التي تعيشية والاهتمام بالشباب وتحفيز المواهب في كل المجالات .

ويأتي هذا الدعم ضمن اطار الجهود الذي تبذلها ادارة الشباب بابين بالتنسيق مع دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة وضمن خطوات الاهتمام بالشباب والرياضيين في كل مديريات المحافظة .

حضر حفل التوزيع الاستاذ سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية وياسر الصلاحي مدير الادارة المالية والادارية وعبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية وعلاء صالح مدير الادارة القانونية بانتقالي أبين وصالح ابو عبدين رئيس القيادة المحلية بزنجبار

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر