الشيخ بن حبريش يقدم واجب العزاء في وفاة العقيد حسن عبود حسن القرزي

صدى الحقيقة : خاص

قدم وكيل أول محافظة حضرموت  رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، تعازيه لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد أحمد عبود حسن القرزي، الذي وافاه الأجل يوم 27 سبتمبر 2020م، بعد معاناة طويلة مع المرض.

جاء ذلك لدى زيارته لمنزل الفقيد في مديرية غيل بن يمين، حيث أشاد الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمناقب الفقيد العقيد القرزي البطولية، وتضحياته الجسيمة في خدمة حضرموت والوطن عامة.

مشيرا إلى أن حضرموت والوطن قد خسرا  برحيله كادرا أمنيا متميزًا ٠ فقد إلتحق الفقيد بالسلك العسكري في القوات المسلحة في منتصف السبعينيات، كما تدرج في العديد من المناصب منذ ارتباطه بالأمن العام وتخرجه من كلية الشرطة بعدن عام 1990م برتبة ملازم ثاني، ليتولى مناصب ومسؤوليات قيادية عدة في الأمن من ضابط في البحث الجنائي بأمن صنعاء وعدد من مديريات حضرموت، ألى نائب لمدير الأمن، إضافة إلى عمله في إدارة البحث الجنائي حتى عام 2014م، تولى بعدها مهام نائب لمدير أمن مديرية الشحر ومسؤولاً لإدارة البحث الجنائي فيها .

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن أدوار ومآثر الفقيد العقيد حسن القرزي ستظل خالدة خاصة إسهاماته مع زملائه الأبطال في تأسيس قوات النخبة الحضرمية وتحرير مدن ساحل حضرموت وتطهيرها من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، وتقديم خبراته القيادية والادارية لتطوير المؤسسة الأمنية والعسكرية.. متضرعًا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه في الدرجات العلى من الجنة وأن يجزيه خير الجزاء على كل ما قدمه لوطنه ولمجتمعه. .