قائد اللواء الخامس مقاومة الضالع يبعث برقية تهنئة لشعب الجنوب وللقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة العيد 53 من نوفمبر المجيد

صدى الحقيقة : خاص
بعث قائد اللواء الخامس مقاومة  القائد العقيد محمود البتول قائد جبهه الازارق"برقية تهنئة الى الشعب الجنوبي والقيادة السياسية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقيادة العسكرية ممثلة القائد اللواء شلال علي شائع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية  بمناسبة الذكرى ال 53 من نوفمبر المجيد ذكرى استقلال الجنوب وتحريره من الإحتلال البريطاني ..
 
وقال القائد محمودالبتول إننا نعيش أجواء إحتفالية يعيشها شعبنا الجنوبي وقيادته الحكيمة لنحتفل بالذكرى 53 لثورة نوفمبر المجيدة ثورة الإنتصار الذي حقق للشعب الجنوبي استقلاله الاول بالعام 1967وتحريره من الإحتلال البريطاني الذي عانى منه الشعب الجنوبي طيلة مايقارب 129 عاماً ..
ورفع قائد اللواء الخامس مقاومة في برقيته الى كافة ابطال القوات الجنوبية المسلحة  والى ضباط  وصف ضباط وجنود  ومنتسبي اللواء الخامس مقاومة  المرابطين في ميادين الشرف والبطولة بجبهة الازارق  دفاعاً عن عن بوابة الجنوب الضالع وكافة الأراضي الجنوبية والوقوف في وجه كل التحديات والعصابات التي تراهن لإحتلال الجنوب مرة ثانية ..
وخلال برقيته حيا قائد اللواء الخامس مقاومة كل ألأبطال من منتسبي اللواء  وكافة ألوية المقاومة الجنوبية والقوات المسلحة الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية من أحزمة أمنية ونخب وجيش وأمن كل بحسب موقعه بتلاحمهم البطولي وتضحياتهم المجسدة في الذود عن حياض الوطن الجنوبي .
واننا في هذا الوقت العصيب والمرحلة الحساسة نشيد  بيقظة أبناء شعبنا الجنوبي وبسالة أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها ومقاومتنا الباسلة التي تتصدى بكل شموخ وثبات للمليشيات الغازية في كل جبهات القتال المشتعلهة لتشكل سدا منيعا أمام تلك التحديات والمؤامرات التي يحيكها أعداء الجنوب وتقدم في سبيل ذلك التضحيات الجسام  .
 فإننا في هذا الوقت العصيب نؤكد على ضرورة التكاتف ورص الصفوف وندعوا شعبنا الجنوبي الى التلاحم الوطني والشعور بالمسؤولية والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية لمواجهة تلك التحديات للحفاظ على المكتسبات الوطنية الجنوبية التي تحققت بعون الله تعالى ومن ثم بتضحيات أبطال الجنوب في مختلف ميادين الشرف والبطولة والتضحية.
ونؤكد لقيادتنا السياسية والعسكرية اننا رهن الإشارة جنودا أوفياء للوطن ملبين نداءه حيث تطلب منا أن نكون وأن قواتنا بجاهزية قتالية عالية واستعداد قتالي لخوض معركة الإنتصار للوطن  .
وبهذه المناسبة الغالية على قلوب ابناء الشعب الجنوبي الأبي العيد 53 للإستقلال الذي أستمد منه ابناء الجنوب قوتهم وتلاحمهم " وصنعوا منه مجداً عظيماً خلده التاريخ وسطره بدماء الشهدائنا الأبرار سائلاً من الله أن يتقبل اولئك  الشهداء الذين ارتوت من دمائهم الزكية تراب وطنهم الجنوب " متمنياً للقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية موفور الصحة ودوام السعادة "في وطنهم الجنوب وعاصمته الأبدية والسياسية عدن ..
قائد اللواء الخامس مقاومة قائد جبهة الازارق تورصة.
العقيد محمود البتول.