آخر الأخبار

الجيل يتوّج بطلاً لبطولة محمد بن زايد الكروية لأندية أبين

الاثنين 30 نوفمبر 2020 11:33 م
الجيل يتوّج بطلاً لبطولة محمد بن زايد الكروية لأندية أبين
صدى الحقيقة : خاص

ختتمت عصر اليوم الإثنين على أرضية ملعب البلدية الترابي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين منافسات بطولة سمو الشيخ محمد بن زايد لكرة لأندية دلتا أبين، والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف انتقالي أبين بالتنسيق مع مكتب الشباب واتحاد الكرة بالمحافظة.

وتقدم الحضور الغفير الذي امتلأت به جنبات الملعب العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، حيث انطلقت المباراة النهائية التي جمعت فريقي الجيل الصاعد وخنفر بحماس كبير من الفريقين.

وفرض فريق الجيل أفضليته مبكراً ونجح في تهديد مرمى خصمه في أكثر من مناسبة، فيما حاول خنفر الرد على هجمات منافسه بعدد من الهجمات المعاكسة.

وعقب انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تحصل نادي الجيل على ضربة حرة مطلع الشوط الثاني، نفذها اللاعب علي سالم بنجاح في شباك نادي خنفر، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة، ليتوج الجيل ببطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

وعقب نهاية المباراة قام العميد الحوتري بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز ومبلغ مالي وقدره 200 الف ريال، وفريق خنفر كأس الوصيف ومبلغ مالي وقدره 100 الف ريال مقدم من ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة.

كما نال للاعب محمد الشامي لاعب فريق خنفر جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال جائزة هداف البطولة اللاعب رفعت سمير.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر