قيادة انتقالي حضرموت تطلع على نشاط فريق "حضرموت الخير"

صدى الحقيقة : خاص
التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الأحد، علي عبدالقار بارجاء ، نائب رئيس فريق حضرموت الخير.
 وتعرف بن الشيخ أبوبكر ، في اللقاء ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي،  من بارجاء والقيادي في فريق حضرموت الخير  ابوبكر  عبدالرحيم باوزير ، طبيعة نشاط الفريق والأهداف المتوخاة من وراء تشكيله.
وأشار بارجاء وباوزير إلى أن أهداف الفريق تنحصر في تقريب وجهات نظر القوى والمكونات السياسية النشطة على الساحة الحضرمية، من أجل خدمة حضرموت وأبنائها وتحقيق مصالحها العليا .
وأوضح بارجا وباوزير  أنهم التقوا بأطراف عديدة، وطرقوا أبواب الكثير من الشخصيات الوازنة، وتحدثوا مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة، لافتين إلى أن زيارتهم لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، تأتي في إطار تلك اللقاءات والزيارات الهادفة إلى إشاعة ثقافة الحوار، والاستماع لوجهات النظر والأراء المختلفة ، بما يخدم تظافر الجهود ويحقق وحدة الصف والهدف لكافة الحضارم. 
ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة الفريق ، مثمنة جهودها وأهدافها النبيلة في توحيد صف الحضارمة وكلمتهم.
وأشارت قيادات الانتقالي إلى أنها في قيادة انتقالي حضرموت ترحب بالحوار مع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية ، التي تعمل، حقيقة، من أجل مصلحة حضرموت وأبنائها ، وليست تلك القوى التي تدعي زورا وبهتانا أنها تعمل من أجل حضرموت، وهي في الواقع تهدف من وراء دعواتها إلى تحقيق أهداف أعداء الجنوب ، وتسعى إلى تثبيط عزيمة الجنوبيين وإفشال مساعيهم في استعادة دولتهم .
وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن قناعتها ، بأن مصلحة حضرموت وأبنائها لن تتحقق، إلا في إطار المشروع الجنوبي الكبير ، الذي بات حلم تحقيقه قاب قوسين أو أدنى، مشيرة إلى أن الدولة المدنية الاتحادية الجنوبية ، التي أكدت على تحقيقها أدبيات المجلس الانتقالي ، الذي تبنى مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ، وخطابات رئيسه عيدروس بن قاسم الزبيدي ، ومخرجات دورات جمعيته الوطنية، هي التي ستحقق تطلعات أبناء حضرموت وعامة الشعب الجنوبي .
حضر اللقاء ، العميد سالم بادحدوح المرشدي عضو الجمعية الوطنية، و المقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية المكلا ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .