مؤسسة شباب ابين تختتم دورة المهارات الحياتية الثانية لطلاب مدارس خنفر

صدى الحقيقة : خاص
بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر , الاستاذ محمود سبعة .
اختتمت صباح اليوم الخميس , مؤسسة شباب ابين ( AYF ) , بمقر المؤسسة بمدينة جعار , البرنامج التدريبي مشروع حماية وتنمية مهارات الاطفال اليافعين , بتدريب اليافعين و بناء قدراتهم على 12 مهارة حياتية , ومنهج تعليم الإقران .
وقد كان ختام البرنامج باستهداف طلاب وطالبات ثانوية الفاروق و الزهراء بمدينة جعار بمديرية خنفر الذي القى فيهم مدير تربية خنفر الاستاذ سبعة كلمة توجيهية هنئهم فيها على اكمال التدورة التدريبية بنجاح ودعاهم الى تنفيذ ما تم تعلمه على ارض الواقع بإفادة زملائهم الطلاب بالمهارات التي تم تناولها في الدورة التدريبية .
ومقدما خالص شكره وتقديره , لمؤسسة شباب ابين , الرائدة في مجال الدعم التعليمي وممثلة بمديرها الاستاذ حمدي سالم منصور , وما تقدمه من مشاريع تربوية في المديرية في مختلف المجالات , داعيا للجميع التوفيق والنجاح في جميع الاعمال .  
ووزع خلال الاختتام الشهادات على عدد من المعلمين والمعلمات و الطلاب والطالبات المتدربات الذين اثنوا على دور المؤسسة في تنمية مهاراتهم الحياتية وتقديم شكرهم وتقديريهم لمدير وادارة مكتب التربية والتعليم بخنفر بتسهيل وقيام مثل هذه الدورات المفيدة .
ويأتي البرنامج برعاية معالي وزير التربية والتعليم ومحافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الذي بدا من 30 يناير الى 11 فبراير 2021م 
حضر حفل الاختتام الاستاذ صالح ناجي مدير الادارة الثقافية بانتقالي خنفر والاستاذ عبدالهادي باسلهف مدير قسم التوجيه والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي مدير قسم التأهيل والتدريب والاستاذ ناصر كليب مدير الشون القانونية والاستاذ صالح الموقري رئيس قسم التعليم المجتمعي وفربق مؤسسة شباب ابين.