آخر الأخبار

أشادوا بإنجازات قائدها المحرمي.. سياسيون يكشفون حقيقة التخادم الحوثي الإخواني لاستهداف ألوية العمالقة

الجمعة 04 يونيو 2021 12:49 ص
أشادوا بإنجازات قائدها المحرمي.. سياسيون يكشفون حقيقة التخادم الحوثي الإخواني لاستهداف ألوية العمالقة
صدى الحقيقة : خاص
كشف سياسيون وصحفيين ونشطاء جنوبيون، عن تخادم مليشيات الحوثي الموالية لإيران، وإخوان اليمن المدعوين من تركيا وقطر، وذلك لاستهداف قيادة ألوية العمالقة الجنوبية، وتحديدا قائد ومؤسس الألوية العميد عبدالرحمن المحرمي (ابو زرعة المحرمي)، ويتجلى هذا التخادم من خلال حملات تحريض إعلامية، ومحاولات خلق الفوضى داخل ألوية العمالقة عبر الشائعات التى تأتي تغطية على إفشال مخططات تهريب الأسلحة للحوثيين.
وعدوا في تعليقات وتصريحات عبر تويتر أبرز أوجه التخادم، مذكرين بدور القائد وألوية العمالقة التي تأسست بإشراف ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة العاملة ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن، في تحرير مدن الساحل الغربي الممتدة على الشريط الساحلي الإستراتيجي الهام للملاحة الدولية، من باب المندب مرورا بميناء المخا وصولا إلى مشارف ميناء الحديدة.
وتشن وسائل اعلام تابعة لحزب الإصلاح (إخوان اليمن)، وبلغة مليشيات الحوثي ومنهجها، حملات تحريض مسعورة ضد ألوية العمالقة وقائدها العام العميد أبو زرعة المحرمي، وترويج شائعات تشويه لألوية العمالقة التي اصبحت اكبر قوة في اليمن والجنوب تواجه مليشيات الحوثي، وفي مسعى منها لنشر الفوضى بداخلها وتجريدها من العتاد في ساحة المعركة، عبر تنفيذ محاولات تهريب للأسلحة من قبل عناصر منشقة ومفصولة إلى مليشيات الحوثي والعناصر الإرهابية.
حملة تحريض ضد قائد ألوية العمالقة تكشف التخادم الإخواني الحوثي : 
أكاديميون وسياسيون جنوبيون، قالوا أن الحملات التحريضية الإخوانية التي تستهدف ألوية العمالقة وقائدها أتت بعد أن كشف القائد مخططاتهم لتهريب الأسلحة وخلق فوضى داخل الالوية، وهي حملات تتجلى فيها حقيقة التخادم مع مليشيات الحوثي، التي كانت ولا زالت تستهدف قوات العمالقة بعد أن دحرتها من الساحل الغربي ذات الموقع الاستراتيجي الهام. 
وفي هذا الصدد قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي جمال بن عطاف: "الحملة التي يشنها البعض من فنادق خمس نجوم ضد #ابوزرعه_قاهر_الحوثيين سببها أن القائد أمر ب اعتقال احد المشبوههين (ع. ن. ص.) كان قد هرب عتاد من اللواء عتادها 3 أطقم تحمل مدافع 23 ودينا تحمل دشاكي ومعدلات وسيارة إسعاف تحمل مخازن معمره نوع آلي وجعب وتم القبض عليه متلبساً".
واضاف : "قيادات كانوا محسوبين  في بعض الوية العمالقة شاركوا في التهريب،لكن تم تغييرهم بقرارات رسمية من القائد العام العميد ‎#ابوزرعه_قاهر_الحوثيين الذي ادرك خطر اولئك الاشخاص وقام بتغييرهم قبل ان ينفذوا مخططاتهم لاستهداف قوات الوية العمالقة الباسلة في الساحل الغربي خدمة للحوثي".
من جانبه قال د.صدام عبدالله : "تمكنت العمالقة الجنوبية من تحقيق انتصارات عديدة وتحرير مناطق شاسعة بفضل الله ثم فضل الابطال الجنوبيين المنخرطين ضمن هذه الالوية وبحنكة وقيادة ‎#ابوزرعه_قاهر_الحوثيين الذي خدم وطنه بكل تفاني لكن شرذمة الاخوان لم يروق لها عمل اي وطني فاوعزت لابواقها بشن الاشاعات لرفضه الخضوع لها".
بدوره تساءل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية: لماذا إخوان اليمن يحرضون ضد أبو زرعة؟، وأجاب، يحرصون ضده : "لانه يقوم بفصل كل الفاسدين في قوات العمالقة.. لانه وجه بمحاسبة كل من يهرب السلاح.. لانه رفض أن ينفذ أجندات تركيا وقطر.. لانه رفض إقحام قوات العمالقة في صراعات بينية.. لانه احرجهم وطالب الشرعية بإعطاء توجيه لتحرير الحديدة".
قائد تشهد له المعارك والإنجازات :
عسكريون وسياسيون أشادوا بقائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد/ ابو زرعة المحرمي، وما حققه من انتصارات وإنجازات، والقدرات القيادية التي يمتلكها.
وفي هذا الصدد قال المتحدث باسم الجيش والأمن الجنوبي النقيب/محمد النقيب: "انجزت اللوية العمالقة بقيادة العميد ابو زرعة المحرمي تحرير ٢٥٠ كيلو متر مساحة تمتد على طول الساحل الغربي ذات البعد الاستراتيجي محليا ودوليا وكانت محط ومرتكز اطماع ايران، في المقابل سلم جيش الاخوان للحوثيين ضعف المساحة انطلاقا من نهم والجوف ومارب والبيضاء". 
واضاف" هذه هي انجازات القائد البطل العميد ابو زرعة المحرمي فاين انجازاتكم، ان سؤالا كهذا له تأثير  طلقة الاسكات والاخراس لنباح وعواء المطابخ الاخوانية التي تسعى عبثا لاستهداف قوات العمالقة الجنوبية وقائدها ابو زرعة المحرمي عبر بث اشاعات كيدية مفلسة".
من جانبه قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية: "مالا يعلمه الكثير أن القائد أبو زرعة المحرمي قائد تشهد له معارك 2015 بالدفاع عن عدن وتحريرها وبعدها معركة الجنوب مع الإرهاب وبناء الحزام الأمني والدعم والإسناد قبل أن يذهب لبناء العمالقة وقيادتها في تحرير الساحل الغربي من باب المندب وحتى كيلو ١٦ بالحديدة".
إلى ذلك قال الصحفي محمد محمود الهدياني : "من القادة الميدانيين الذين صنعتهم الحرب الأخيرة برز القائد الجسور #ابوزرعه_قاهر_الحوثيين حيث قاد معارك تحرير مناطق الساحل الغربي وباب المندب وصولا الى عمق مدينة الحديدة وكان على بعد 3 كم من تحرير موانىء المدينة.
واضاف : "يتميز القائد الفذ ‎#ابوزرعه_قاهر_الحوثيين بحنكة قيادية نادرة مكنته من قيادة أكثر من 20 لواء جميعها لم تعرف الهزيمة رغم طبيعة الأرض المفتوحة التي تقاتل فيها على امتداد شريط ساحلي مترامي الأطراف.
وتابع : "لم يكن القائد ‎#ابوزرعه_قاهر__الحوثيين مجرد قائد عسكري لألوية العمالقة الظافرة، بل رجل دولة واعد، كسب حب الناس ببساطته ودماثة اخلاقه وجهوده المبذولة في الجانب التنموي والإنساني في المناطق التي كان قائد معارك تحريرها".

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر