اللواء بن بريك يلتقي أعضاء الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين

صدى الحقيقة : خاص
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم في مقر الجمعية، بأعضاء الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي.
وفي القاء، الذي ضم العميد ناصر السعدي، عضو هيئة الرئاسة، رحب اللواء بن بريك بالحاضرين جميعاً، مثمناً الجهود التي يبذلها أعضاء منسقية أبين في لم الشمل الجنوبي وترسيخ مبدأ التصالح والتسامح بين أوساط الطلاب والمجتمع .
 وقدم رئيس الجمعية شرحاً وافياً عن الوضع العام في الساحة الجنوبية، موضحاً بعض الأمور السياسية التي تسير بشكل جيد نحو تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.
وشدد اللواء بن بريك خلال اللقاء، على ضرورة تعزيز وحدة الصف الجنوبي والتلاحم بين أبناء خاصة والجنوب عامة والحفاظ على النسيج المجتمعي والتصدي لكل المؤامرات الهادفة إلى زرع الفتنة والتفرقة بين أبناء الجنوب للنيل من قضيته العادلة في هذه المرحلة المفصلية والهامة .
من جانبهم هنأ أعضاء الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة أبين رئيس الجمعية الوطنية بنجاح الدورة الرابعة للجمعية الوطنية، وأطلعوه على الوضع العام في محافظة أبين وما تعانيه الجامعة والكليات في المحافظة خلال السنوات الماضية، والتي بدورها أثرت بشكل سلبي على مخرجات التعليم.
واستعرضوا نشاط عمل المنسقية والصعوبات والمشكلات التي تتعرض لها داخل الجامعة، والسُبل الكفيلة لحلها للرفع بمستوى العمل التنظيمي للمنسقية.
وفي ختام اللقاء تم التأكيد ، على ضرورة الوحدة التنظيمية داخل منسقية الجامعة، ورفع الوعي المجتمعي لدى الطلاب حول القضايا المجتمعية مثل المخدرات والسلوكيات الخاطئة وأهمية تعزيز جانب التدريب والتأهيل . 
حضر الاجتماع، الدكتورة جاكلين بطاني، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في الجمعية والدكتور سعيد محمود بايونس عضو الجمعية الوطنية.