انتقالي الحصين يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو

صدى الحقيقة : خاص
عقدت الهيئة التنفيذية وفروع المجلس الانتقالي في مديرية الحصين محافظة الضالع اجتماعها الدوري لشهر يوليو وذلك لمناقشة الإعداد والتحضير لمهرجان إشهار اللجان المجتمعية إضافة الصادقه على قوام المركز الإعلامي في المديرية.
افتتح رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ رشاد الزهيري الذي تحدث عن أهمية تشكيل اللجان المجتمعية لفض النزاعات بين المواطنين وأشار أن خدمة المجتمع من خلال معالجة وحل القضايا والمشاكل التي تحدث بين الحين والآخر أخذت حيز كبير من عمل المجلس خلال الفترة السابقة ولكن نحنا سعداء بتدشين وأشهار اللجان المجتمعية، فإصلاح ذات البين من الأعمال التي لها مكانتها الكبيرة عند ربنا وأوصى بها رسولنا الكريم .
ناقش الاجتماع الإعداد والتحضير للمهرجان تدشين وإشهار اللجان المجتمعية والذي سينعقد يوم الأحد المقبل الموافق 1/8/2021 في مدرسة الشهيد فيصل منصر خله، اضافة الى تفعيل الإدارات الخاملة في المجلس واتخاذ الإجراءات اللازمة بنشاطها، والمصادقة على قوام المركز الإعلامي في المديرية. 
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة تصحيح الوضع التعليمي بالمديرية ومناقشة حالات الزيادة للغذاء العالمي. 
وفي نهاية الاجتماع شدد رئيس المجلس الانتقالي رشاد الزهيري على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الغياب المتكرر لرؤساء الدوائر والأعضاء في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين. 
ويستمر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين عقد اللقاءات والاجتماعات الدورية بشكل شهري برؤساء وأعضاء المجلس  من أجل خدمة المديرية في مختلف الجوانب الإنسانية.