اللجنة المجتمعية بمنطقة عباب بالأزارق تعقد اجتماعها الأول

صدى الحقيقة : عبدالله صالح
عقدت اللجنة المجتمعية بمنطقة عباب مديرية الأزارق محافظة الضالع اجتماعها الاول  صباح يوم الاربعاء 19 يناير 2022م برئاسة  الشيخ أحمد محمود رئيس اللجنة المجتمعية بالمركز ، بحضور القاضي محمد علي ناصر واعضاء اللجنة من مناطق قصابة براط النجد الايلاف .
الاجتماع  بدأ بتلاوة من القران الكريم ثم الوقوف دقيقة حداد وقرآءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذي سقطوا دفاعا عن الارض والعرض وفي معركة شبوة  ثم بكلمة مختصره لرئيس اللجنة رحب من خلالها بالحضور جميعا شاكرا جهودهم وحضورهم الى هذا الاجتماع لمناقشة قضايا المنطقة  في معالجة وحل الكثير من القضايا والمشاكل الخلافية بين المواطنين والتي تراكمت خلال الفترة التي سبقت تشكيل اللجان المجتمعية .
وفي سياق كلمته دعا الى ضرورة تفعيل دور هذه اللجان والنهوض بعملها الى مستوى الامال والطموح المعلقة عليها وتحقيق النجاحات المرجوة والأهداف النبيلة التي جاءت من اجلها هذه اللجان وهي كثيرة اهمها حل النزاعات بين المواطنين بطرق طوعية توافقية حيادية متفقة مع نصوص وبنود اللائحة المنظمه لعمل اللجان المجتمعية .
كما حث الاجتماع  على ضرورة العمل من قبل اعضاء اللجان المجتمعية بروح الفريق الواحد لضمان سرعة انجاز القضايا وتحقيق افضل النجاحات .
من جانبه القاضي محمد علي ناصر ، عبر عن ارتياحه لهذا الاجتماع وحثهم على تفعيل دور اللجان والقيام بحلحلة المشاكل والمعقوقات واكد وقفة الى جانبهم والعمل بروح الفريق الواحد .
بعد ذلك ناقش الحاضرين القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع بمسؤولية والمداخلات والملاحظات القيمة .
وخرج الاجتماع بجملة من  والتوصيات المناسبة الكفيلة تحقيق افضل النجاحات التي تحد من المشاكل بين المواطنين .