نائب رئيس انتقالي أبين يعزي في استشهاد الشخصية الاجتماعية جلود الجوفي

صدى الحقيقة : خاص
بعث الاستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين برقية تعزية في استشهاد الشخصية الاجتماعية جلود عبدالله ناصر الجوفي 
نص برقية التعزية : 
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الشخصية الاجتماعية ورجل المواقف الانسانية الشهيد بأذن الله "جلود عبدالله ناصر الجوفي الذي استشهد صباح اليوم بعد محاولته اعتراض سيارته التي تمكن اثنان من اللصوص الذان ينتميان الى محافظة مجاورة من سرقة سيارته ليقوما بدهسه بها عند محاولته اعتراضهم .. 
وبهذا المصاب الجلل نرفع احر ايات التعازي والمواساه الى أبناءه واشقاءه واهل الجوف في لودر خاصة والى جميع المشايخ آل الشيخ عمر بن سعيد في ابين ولودر وداخل الوطن وخارجه سائلين الله تعالى له القبول والرحمة والمغفرة وان ينزله المنزلة العليا في الجنة مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا .. انا لله وانا اليه راجعون.
كما لا يفوتنا ان نحيي ابطال الحزام الامني في لودر الذين تمكنوا من القاء القبض على افراد العصابة والزج بهم في السجن وندعوهم الى القيام بواجبهم في القيام بالاجراءت القانونية المطلوبة ومساعدة ذوي الاختصاص في تسهيل الاجراءات القانونية لينال الجناة المجرمين جزاءهم العادل أمام ما اقدموا عليها من اعمال حرابة لم تشهدها المديرية من قبل.
كما لا يفوتنا ان نؤكد على ضرورة قيام سلطات الاختصاص بواجباتهم أمام هذه القضية والبت العاجل في الاجراءات القانونية والشرعية اللازمة للتنفيذ العاجل للقصاص الشرعي في حق الجناة المجرمين، ونؤكد أن اي تهاون او محاولة لتمييع القضية، التي تعد قضية رأي عام، من قبل اي جهة اي كانت سيلاحق قضائيا من قبل دعاة الحق وداعمي اقامته .
الرحمة والمغفرة للشهيد المغدور به والجزاء العادل قصاصا للقتلة المجرمين ومن خلفهم من داعمي الجريمة المنظمة .
خالد عمر العبد.
نائب رئيس القيادة المحلية وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي أبين.