قائد محور أبين العميد مختار النوبي يُعزي في استشهاد القائد البطل كرم مشرقي

صدى الحقيقة : خاص
بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل النقيب كرم مشرقي قائد الحزام الأمني الشيخ عثمان القطاع الثامن في عملية إغتيال إرهابية غادرة طالته صباح اليوم الثلاثاء أمام مقر عمله في قيادة الحزام الأمني .
وأمام هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف أبرز القيادات الشابة في قوات الحزام الأمني لن تزيدنا ألا عزيمة وتماسكاً وثبات وإصرار على مواصلة مشروعنا التحرري ضد عصابات الإنقلاب والإرهاب حتى يتم تطهير أرض الجنوب من هذه العناصر الإرهابية مؤكدين أن هذه الأعمال هي أعمال الجبناء الذين عجزوا على المواجهة في ميادين الوغى .
وعدد النوبي .. إسهامات ومواقف وبصمات القائد كرم مشرقي في سبيل الدفاع عن العاصمة عدن وتحريرها من مليشيات الحوثي في الحرب الأخيرة وكذلك في حفظ الأمن والاستقرار وأعماله الأمنية المشهودة ضد عصابة الإرهاب والمخدرات ولوبيات الفساد وكان دائماً في مقدمة الصفوف لتثبيت الأمن واستقرار السكينة العامة .
عزاؤنا كبير لأبناء الشعب الجنوبي ولأسرته ومحبيه ورفاق السلاح والعمل الأمني والعسكري في  استشهاد البطل كرم مشرقي ،فلنصبر جميعاً ولنحتسب ، تغمده الله بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا جمعيا الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .
  
الأسيف العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.