مؤسسة ريما الطبية التنموية تدعم الأسر المحتاجة في محافظة عدن بالسلال الغذائية

صدى الحقيقة : خاص
دشنت مؤسسة  ريما الطبية التنموية نشاطها في شهر رمضان المبارك بتقديم السلال الغذائية للأسر المحتاجة و الفقيرة في إطار سعيها الدائم لتخفيف معاناة شريحة معينة من المجمتع انهكها الجوع و العوز نتيجة لتردي الوضع المعيشي و الاقتصادي و غلاء الأسعار في محافظة عدن.
 وفي إطار هذا النشاط للمؤسسة تم انجاز توزيع السلل الغذائية لمدة خمسة أيام من يوم  الثلاثاء إلى يوم  السبت بتاريخ23-19 ابريل2022،  حيث قام طاقم المؤسسة ببرنامج توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا و احتياجا في كل مديريات محافظة عدن. 
واحتوت كل سلة غذائية على المواد الغذائية الأساسية التي ينبغي ان تكون متوفرة في المنزل للأسر ذات الدخل المحدود، لذا فإن هذا النشاط يأتي للتذكير بهذة الفئة الاجتماعية المغلوبة على أمرها و التي تعاني بشدة في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية الحالية التي تمر بها محافظات عدن و لحج و أبين.
  وأشارت رئيسة المؤسسة د ريما همشري ان هذا العمل الخيري و الانساني ما كان سيتحقق لولا الدعم المادي الذي تبرع به فاعل خير مشكورا بالإضافة إلى كل من ساهم بالدعم المالي حتى بالقليل من المال الذين ايضا نتوجه لهم بالشكر و جزاهم الله خيراً جميعاً على مبادراتهم الخيرة. أن المساعدة في هذا العمل الانساني هو لفتة كريمة من المجتمع في توفير الحاجات المعيشية للاسر المحتاجة و المتعففة في الحياة. 
و أضافت رئيسة المؤسسة : اننا لن ندخر جهدا  كمؤسسة و أفراد في الكفاح و المساعدة  لمن هم بحاجة الى الاهتمام و الذي هو احدى اساسيات الحياة المستقرة و العيش الكريم في المجتمع. ان الله كان في عون العبد مادام العبد في عون اخيه. و في الاخير فاننا   نتمنى ان  يستمر دعمكم حتى تتواصل المؤسسة في اقامة نشاطاتها  الخيرية و تنفيذ برامج جديدة لمساعدة الأسر المحتاجة .