قيادة مؤتمر عدن الجامع تهنئ أبناء العاصمة عدن والأجهزة التنفيذية والعسكرية والأمنية بقدوم عيد الفطر المبارك

صدى الحقيقة : خاص
تقدمت قيادة مؤتمر عدن الجامع بعظيم التهاني والتبريكات  ، لأبناء العاصمة عدن  في الداخل والمهجر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، ول عدن وشعبها الرفعة والعزة والسمو.
كما قيادة مؤتمر عدن الجامع التهاني والتبريكات إلى الأجهزة التنفيذية والعسكرية والأمنية بالعاصمة عدن ، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، راجيين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم كافة.
وناشدت قيادة مؤتمر عدن الجامع في تهنئتها مخاطبة أبناء المحافظة: "بأننا  سنظل اوفياء لهذه البقعة الطيبة من الأرض، وأهلها دعاة السلام،  في المتابعة لدى الجهات المعنية في قيادة الدولة  لتحسين أوضاع العاصمة عدن وشعبها الذي عانى طويلًا، جرّاء تأثيرات الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي على البلاد والعباد".
متنيين أن يستغل تواجد أجهزة الدولة كاملة في عدن لإيجاد حلول سريعة في الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية والتنموية،  وإشراك الكوادر العدنية في مواقع صنع القرار واختيار من يمثلها خير تمثيل والتي سيلمس تأثيرها المواطنين .
ودعت قيادة مؤتمر عدن الجامع أبناء العاصمة عدن إلى نبذ الخلافات وتغليب المصلحة الوطنية على أي مصالح أخرى، والاصطفاف خلف القيادة الجديدة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ودعمه في كافة القرارات الرامية لإحلال سلام شامل وعادل.
وفق الله الجميع لما في خير عدن وابناءها .. وكل عام وانتم بخير 
 
د. ايهاب عبدالقادر علي عبدالله.
مؤسس ورئيس مؤتمر عدن الجامع.