الوالي والمشوشي يقدمان واجب العزاء لأسرة آل الرشيدي بيافع

صدى الحقيقة : خاص
قدم العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد واجب العزاء لأسرة آل الرشيدي بمقتل عدد من أبنائهم أمام سوق المحمل التجاري بمديرية لبعوس . 
 وخلال تقديمهما لواجب العزاء عبروا عن استنكارهما لجريمة القتل التي طالت الشيخ محسن الرشيدي وثلاثة من اسرته أمام متجرهما، في سوق أكتوبر لبعوس قبل أيام.   
وأن هذه الجريمة النكراء قد أصابت جميع أبناء يافع بالحزن، لان الحال والمصاب واحد، مؤكدين أن يد العدالة ستطال كل من ثبت تورطه بهذه الجريمة سواءً من خطط أو حرض أو وجه.  
 ودعا الوالي والمشوشي آل الرشيدي الى ضبط النفس، والصبر وعدم اتخاذ أي خطوة تضر بمسار القضية، وترك الأمر للنيابة والقضاء، وهما ملزمين البث فيها، والتحقيق مع كل شخص يثبت تورطه في القضية، لينال المجرم جزاؤه المستحق.
وثمنا الوالي والمشوشي حكمة وصبر آل الرشيدي في التعامل مع القضية، واحترامهما للنظام والقانون، والدولة، مشيرين أن العدالة قريبة متى ما ثبت المظلوم على مظلوميته.    
 وعبر الوالي والمشوشي عن صادق التعازي والمواساة لأسرة آل الرشيدي ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .  
 بدورها شكرت أسرة الرشيدي قدوم الوالي والمشوشي إلى منزلهم وتقديم واجب العزاء، مؤكدين رفضهم لأي دعوات مخالفة للشرع والنظام والقانون، وان يومهم الأبيض هو اليوم الذي يتم فيه القصاص .