قوات مكافحة الإرهاب تقوم بحملة عسكرية لتعقب تنظيم القاعدة في دلتا أبين

صدى الحقيقة : خاص
نفذت قوات مكافحة الإرهاب يوم السبت الثاني من يوليو بقيادة العقيد عبدالرحمن الشنيني حملة عسكرية واسعة لتعقب عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة في منطقة دلتا أبين .
وقالت قوات مكافحة الإرهاب في محافظة أبين، إنها تعقبت عناصر الارهاب في وادي سلا الجهة الشرقية لمركز المحافظة ووادي بغاثة وتمحن ومريب وثعلان وعذيبة.
مؤكدة ان تلك العناصر الإرهابية قد هربت إلى المنطقة الوسطى في المحافظة.
وتهدف الحملة إلى إرساء الأمن والاستقرار بالمحافظة لانها تعتبر الجناح الشرقي للعاصمة عدن وأمنها من أمن العاصمة.   
قائد قوات مكافحة الإرهاب في أبين العقيد الشنيني أكد أن المواجهة الحاسمة قد بدأت ولن تتوانى أو تتردد عن تكثيف الأعمال القتالية والأمنية لاستئصال شأفة الإرهاب والإرهابيين أينما وجودوا وحيثما تواروا أو لجأوا أو تحصنوا.
   داعياً كل شرفاء أبين وقبائلها بمختلف أطياف المجتمع إلى الوقوف مع أبطال القوات القتالية من وحدات مكافحة الارهاب والقوات الأمنية والعسكرية بكافة تشكيلاتها في معركة تطهير أبين من العناصر الإرهابية ممثلة بتنظيم القاعدة الإرهابي في عملية شامله تخوضها قواتنا البطلة.   
ولفت الشنيني إلى أن الحملة الأمنية ستستمر حتى يستتب الأمن في المحافظة بشكل كامل، حيث قال  : “لقد وهبنا دمائنا لعزة أبين وكرامتها ونجدد العهد لكل الأحرار وتاريخها العظيم الكبير أننا سنبقى الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤمرات” .   
مخاطبا أمهات وآباء شهدائنا الأبطال من أبطال قوات الأمن والقوات المسلحة الجنوبية والحزام الأمني في أبين بشكل خاص والجنوب بشكلل عام أن دمائنا ليست أغلى من دماء أولادكم التي سفكتها هذه العناصر الإرهابية بدم بارد طوال هذه السنوات”.