آخر الأخبار

انتخاب ندى عبيد رئيسا لجمعية اليمنين العائدين لأرض الوطن خلفا للفقيدة هدى أحمد قاسم

الأربعاء 03 أغسطس 2022 1:29 ص
انتخاب ندى عبيد رئيسا لجمعية اليمنين العائدين لأرض الوطن خلفا للفقيدة هدى أحمد قاسم
صدى الحقيقة : نور صمد و نائلة هاشم
تم مساء يوم الثلاثاء 2 أغسطس ، بمقر جمعية اليمنين العائدين لأرض الوطن القيادية التنموية بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن انتخاب هيئه إدارية جديدة للجمعية .
وفي الاجتماع الانتخابي الذي حضره مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قحطان عبدالله تم اختيار خمسة أعضاء للهيئة الإدارية العليا وثلاثة أعضاء للرقابة والتفتيش وذلك عبر التصويت بالأيدي بحضور خمس وستين عضوة من أعضاء الجمعيه وقد تم انتخاب :
ندى عوض عبيد الجابري رئيسا للجمعية .
ذكرى عماد هاشم أمينا عاما .
منار أيمن عبد الله مسؤولا ماليا .
 نسرين محمد خضيري مسؤولا للعلاقات العامة.
 فاطمة علي إبراهيم مسؤولا للقطاع النسوي .
وتم اختيار لجنة الرقابة والتفتيش برئاسة شذى عوض عبيد وعضوية كل من .
حياة أحمد أبو بكر .
سيناء محمد مهيوب .
وفي ختام عمليه التصويت أكد مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قحطان عبد الله ان عملية الانتخاب تمت بكل شفافية ومصداقية من قبل الحاضرين.
داعيا الهيئة الإدارية الجديدة إلى السير على نهج رئيس الجمعية السابق المرحومة هدى أحمد قاسم والاستمرار في تقديم الدعم والخدمات للمحتاجين أينما كانوا والعمل كيد واحدة وأن تبقى كما عرفت بعيدا عن الصراعات الحزبية والسياسية .
مشيرا إلى أن الهيئة الجديدة ستستمر لمدة ثلاث سنوات يتم بعدها انتخاب هيئة جديدة.
 من جانبها رئيس الجمعية الجديدة ندى عبيد شكرت كل من أسهم في انجاح عملية التصويت والانتخاب مؤكدة أنها ستعمل باذن الله تعالى وبتعاون وتظافر الجميع على الحفاظ على  هذه الجمعية التي  تأسست العام 2005 م وفي تقديم كل الرعاية والاهتمام لكل فئات المجتمع في كل مديريات محافظة عدن.

التعليقات