لاعبو بايرن ميونخ يتجاهلون غضب الجماهير بسهرة خاصة

صدى الحقيقة : وكالات
كشفت تقارير ألمانية تجاهل بعض لاعبي بايرن ميونخ، الغضب الجماهيري الناتج عن تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة. 
وكان بايرن ميونخ تعادل مع شتوتجارت أمس بهدفين مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الألماني هذا الموسم. 
قالت صحيفة بيلد الألمانية إنه بالرغم من حالة الغضب الجماهيري بسبب التعادل مع شتوتجارت بهدفين مقابل هدفين في الدوري،  كان مزاج بعض اللاعبين جيد في الليل، من بينهم سيرج جنابري وماتياس دي ليخت الذين حضروا أول 3 حفلات موسيقية في ميونخ للمغني إد شيران.
أشارت الصحيفة إلى أن بعض لاعبي بايرن ميونخ مقتنعين بقدرتهم على العودة وتصحيح المسار خلال المباريات بالفترة المقبلة والعمل على الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.
بايرن ميونخ حصد 12 نقطة فقط في 6 جولات بالدوري الألماني هذا الموسم، وهذه هي أسوأ بداية للفريق البافاري بالدوري منذ 2010 / 2011.
وخلال هذا الموسم، بدأ البايرن مواجهاته في الدوري بالفوز على فرانكفورت بستة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فولفسبورج بهدفين دون رد، وعاد ليحقق الفوز على بوخوم بسباعية نظيفة.
وتعادل الفريق في الجولة الرابعة مع مونشنغلادباخ، بهدف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع يونيون برلين بهدف مقابل هدف، قبل أن يتعادل اليوم مع شتوتجارت بهدفين مقابل هدفين، ليصل إلى النقطة 12 في أول 6 جولات من الدوري الألماني هذا الموسم.