آخر الأخبار

سائقو النقل الثقيل يحذرون من أي تصرف بأموال النقابة وحسابها البنكي في عدن

السبت 26 نوفمبر 2022 5:19 م
سائقو النقل الثقيل يحذرون من أي تصرف بأموال النقابة وحسابها البنكي في عدن
صدى الحقيقة : خاص
استنكر سائقو النقل الثقيل في نقابة النقل الثقيل في العاصمة المؤقته عدن اقدام بعض الاشخاص ممكن كانوا في ادارة النقابة مستغلين صفتهم الادارية السابقة لسحب مبلغ  وقدره 30 مليون ريال من الحساب البنكي الخاص للنقابة في عدن وشكروا رئيس النقابة ابوبكر سالم الكازمي لمنع عملية سحب المبلغ بحجة الانتخابات.
وأفاد السائقون أن الأخ صالح العلواني رئيس النقابة العامة للنقل والمواصلات ومعه عصام اليافعي مختار المرزوقي  وأشخاص آخرين توجهوا الى البنك لسحب اموال بشكل  غير مشروع وغير قانوني وقدره 30 مليون ريال يمني بحجة الانتخابات التي تستعد لها النقابة في الايام المقبلة.
واضاف السائقون أن هذا التحرك الذي قام به الاشخاص يعتبر عملية احتيال ونصب وتزييف على اموال السائقين وبدون اي وجه حق واستغلال فترة التجهيز للانتخابات وليس لهم حق بسحب أي مبالغ مالية الا بتوقيع مدير المكتب ابوبكر سالم الكازمي (الكردي ) وهو ما زال رئيس النقابة اضافة الى توقيع المدير المالي ضيف الله، حيث لا يحق لأحد السحب من حساب البنك الا بعد الانتخابات وانتخاب ادارة جديدة عبر الصندوق هي المخولة في ادارة النقابة ماليا.
وحذر السائقون رئيس النقابة العامة صالح العلواني ومن معه للانجرار الى اتخاذ قرارات غير مسؤولة ومخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لادارة النقابة أثناء فترة الانتخابات وما قاموا به دليل على عدم تقدير واحترام السائقين وللادارة والتهدئة للاحداث الحاصلة في النقابة.
وشكر السائقون رئيس النقابة ابوبكر سالم ومعه من الاخوة السائقين منصور الفشاشي و فهد السيد واخرين على يقضتهم والذهاب الى البنك وتم التخاطب مع ادارة البنك من منع أي سحب من حساب النقابة الى بعد الانتخابات.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر