نائب محافظ عدن يؤكد الحرص على ممتلكات الدولة وأراضي المنتفعين بمنطقة بئر فضل

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل
التقى نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي صباح اليوم بمكتبه بديوان المحافظة مندوبين عن المنتفعين من اراضي المخططات بمنطقة بئر فضل والذين قدموا اليوم للاعتصام امام مبنى المحافظة مطالبين قيادة السلطة المحلية بحماية اراضيهم من بسط المتنفذين .
واطلع نائب محافظ عدن من مندوبي المنتفعين من اراضي مخططات منطقة بئر فضل على اشكاليات ما تعرضت له أراضيهم من بطش ونهب من قبل المتنفذين العابثين في اراضي الدولة واراضي المواطنين، وما بحوزتهم من عقود تمليك ووثائق تم صرفها لهم وفق اجراءات قانونية سليمة منذ عام 1992م.
واكد نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي  حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ / احمد حامد لملس.على الحفاظ على اراضي وممتلكات الدولة وحماية أراضي المنتفعين الذين صرفت لهم اراض وفق اجراءات قانونية سليمة ،واضاف بان قيادة المحافظة   توجه فرع هيئة واراضي الدولة باستكمال الاجراءات القانونية لاراضي المنتفعين وتنزيلها على المخططات.
واكد بان السلطة المحلية لن تسمح بالمساس بالمخططات ومواقع الخدمات  والمتنفسات.
مطمئنا الجميع بأن كل اصحاب العقود المصروفة لهم من قبل الدولة سيستلمون اراضيهم تباعا وفقا لما بحوزتهم من وثائق واجراءات صرف صحيحة وسليمة . وذلك خلال الفترة القادمة إن شاء الله .