موقع " إنستغرام"، يحجب حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الفوز بكأس العالم 2022م.

صدى الحقيقة: متابعات
 
صدى الحقيقة: متابعات 
 
كشفت شبكة "ESPN" عن حجب موقع " إنستغرام"، حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بعد الفوز بكأس العالم 2022 في قطر، الشهر الماضي. 
 
سبب الحظر
وحسب الشبكة، فقد تم حظر حساب ميسي في "إنستغرام"، لأنه كان يتلقى الكثير من الرسائل بعد فوزه بكأس العالم 2022. 
 
ويبلغ عدد متابعي حساب ميسي عبر موقع "إنستغرام"، أكثر من 425 مليون شخص، وفقاً لموقع "إرم نيوز". 
 
"نحن أبطال العالم"
وفي حوار أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال ميسي: "عندما حان الوقت لتسليم كأس العالم شعرت أن الكأس تناديني وتقول، تعال وأمسك بي؛ الآن يمكنك أن تلمسني". 
 
ورداً على سؤاله عن إعادة مشاهدة نهائي كأس العالم، أجاب ميسي: "نعم أحياناً أشاهد الأحداث البارزة أو بعض المقاطع، لكن المباراة بأكملها لا". 
 
وتابع: منذ 18 كانون الأول/ديسمبر، يمكننا أن نقول "نحن أبطال العالم"، لقد كان يوماً رائعاً حلمت به كثيراً في مسيرتي وفي النهاية تحقق ذلك، نمت جيداً وشعرت براحة أكبر. 
 
أمنيات الفوز " وأضاف ميسي: "أراد الكثيرون فوز الأرجنتين، لقد شجعوا منتخبات بلادهم دون شك، وعندما استبعدت، شجعوا الأرجنتين لأنهم أرادوا مني أن أكون بطلاً للعالم". 
 
وأكد: "أراد الناس مني الفوز بكأس العالم، لقد كان شيئاً سمعته لفترة طويلة، كل هذه الطاقة جعلته يحدث في النهاية". 
 
معاناة ميسي وعائلته
وواصل ميسي: "أخبرت عائلتي أن الأمر انتهى بعد الكثير من المعاناة، عانيت كثيراً مع المنتخب الوطني، كانت الألقاب دائماً قريبة جداً، ولم تحدث سابقاً أبداً". 
 
وأتم قائد الأرجنتين: "لقد تلقيت انتقادات لفترة طويلة، وعانت عائلتي عانت من ذلك مثلي أو أكثر، لقد أرادوا دائماً أن يظهروا لي أنهم أقوياء". 
 
وختم: "لكنني أعلم أنهم كانوا يعانون كثيراً في الداخل، بسبب الأشياء القاسية التي وصفوني بها، والتي تجاوزت كرة القدم، كان هذا ما أزعجني حقاً وجرحني، لقد فزنا بكوبا أمريكا، وفزنا بكأس العالم، هذا كل شيء، لم يتبق شيء، لقد انتهى الأمر".