صدى الحقيقة

2020-10-30 00:00:00

رسالة إلى السيد الرئيس عيدورس الزبيدي

كتابات
2020-09-09 15:06:35

الاخ سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي الاخوة في مجلسنا الانتقالي وسلكه العسكري .


في البدايه نهديكم اطيب التحايا متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطني ..


سيادة الرئيس القائد الاخوة القادة الكرام  تعلمنا منكم دائماً ان نتمسك بالابطال والشرفاء واننا  على ثقة في حنكتكم القيادية فأنتم رجال المرحلة وتعرفون خطورتها  التي نحن نمر فيها  واقول لكم كلمات من  اعماق قلبي حرصاً منا على عصارة وجهد نضال شعبنا .

سيادة الرئيس هناك من يحاول التخلص من شبابنا  الابطال والشجعان وتلفيق التهم الباطلة والمبالغ فيها لتمرير مخططات خبيثة وخلق شرخا في النسيج الاجتماعي للجنوب ان لم نقل في السلك العسكري.د
وما التلفيقات والافتراءات التي وجهت للكثير فهي باطلة ولنا  مثال بالقائد عبده ناصر الأزرقي التي اثبت جدارته وحنكته في الميدان لمواجهة الغزاة ..

وان كل هذه المحاولات هي محاولات للتخلص من الابطال والشرفاء والشجعان .
ومانشوفه ونلتمسه من افراد اللواء 12صاعقة بقيادة القائد عبده ناصر الازرقي يعتبر مثلاً لكل الشباب واي اخفاقات او اخطاء ينبغي ان تحل بالعقل والمنطق وان الكمال لله وان المبالغة لتصفيات الحسابات ينبغي ان لا تمرر بحجج واهية  .




سيادة الرئيس لا اطيل عليكم في تفاصيل مثل هكذا اشكاليات وتباينات حتى لا نترك للعدو اية فرصة لينال منا ومن معنويات شبابنا وقيادتنا.

الخلاصة  .. نرجوا  ان لا تسمعوا الى ادعاءات الحرص من الاعداء وايادي التفرقة  التي تحاول الاطاحة بالشرفاء والمخلصين ولكم منا خالص الود والاحترام ..


 ِ    مطلق المعكر .
عضو الجمعية الوطنية.

https://sadaalhakika.com/news/20086
You for Information technology