صدى الحقيقة

2021-12-03 00:00:00

اختتام الدورة التخصصية للنساء في مجال الخياطة في مديرتي دار سعد والشيخ عثمان

مجتمع مدني
2021-09-24 17:35:58
صورة من اختتام الدورة التخصصية للنساء في مجال الخياطة في مديرتي دار سعد والشيخ عثمان

اختتمت مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الانسانية وجمعية العائدين الى ارض الوطن ،امس فعاليات الدورة التدريبية التخصصي بتأهيل النساء المتقنات فن الخياطة في مديريتي دارسعد والشيخ عثمان.
واوضحت الاستاذة سناء المقبلي رئيسة مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الانسانية ،أن فعاليات الدورة  استهدفت "12" امرأة من مديريتي دارسعد الشيخ عثمان واستمرت لمدة اسبوع بمعدل اربع ساعات يوميا بهدف رفع مستوى قدرات المشاركات فيها لتمكينهن من العمل باحترافية اكثر حتى يسهل دمجهن في سوق العمل خصوصا مع موسم بدء المدارس ..
واضافت أن الدورة التخصصية تم تنظيمها بدعم ذاتي من مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الإنسانية وجمعية العائدين الى ارض الوطن ..
و تحت اشراف مدربة مخضرمة في مجال الخياطة والتصميم حيث دربت النساء على مختلف القصات الحديثة من فساتين السهرة والزي المدرسي بأنواعه.
ياتي ذلك ضمن جهود مؤسسة السناء للتنمية والاعمال الانسانية بالتعاون مع جمعية العائدين للوطن في تاهيل قدرات اكبر عدد من الكادر النسائي في مجال الخياطة وتفصيل البدلات والفساتين بمختلف انواعها وموديلات هل  كحرفة مهنية راقية وتستطيع المرأة من خلالها توفير فرصة للعمل ولتحسين دخلها المعيشي والاقتصادي  خصوصا في ظل الوضع الراهن الذي تعيشه بلادنا على وجه العموم ومدينة عدن بشكل خاص .

https://sadaalhakika.com/news/25268
You for Information technology